ودع الدحيم من السعودية وحمودي من ليبيا برنامج المواهب العربية الأول بكرة القدم (ذا فيكتوريوس) والذي يبث عبر تلفزيون وقنوات دبي الرياضية.

الدحيم من الفريق الأصفر وحمودي من الفريق الأزرق هما أول من يودع البرنامج بنسخته الثانية بعد اختبارات قوية على مدار الحلقة الثانية من الموسم الجديد والتي جرت في مدينة دبي الرياضية بمساهمة موقع كشريك إعلامي.

وبحضور لجنة تحكيم عالمية، تضم الأرجنتيني خافيير زانيتي والاسباني ميشيل سلغادو والسعودي خالد الشنيف والمصري محمد بركات، نجا 4 لاعبين من منطقة الخطر، حيث انقذ تصويت الجمهور كل من نواس من المغرب والقحطاني من السعودية، وأنقذت لجنة التحكيم اسلام ومارسيلو من مصر.

وشهد الحلقة، التي قدمتها المذيعة اللبنانية المتألقة نتالي مامو بمشاركة المذيع المصري البشوش شريف فايد، جمهور متحمس داخل الاستوديو الذي تم إعداده على شكل ملعب كبير، فيما تابع البرنامج الذي بثه تلفزيون دبي الاثنين ملايين المتابعين العرب.

وشهدت الحلقة تحديات مثيرة بفنون ومهارات كرة القدم، حيث تفوق الفريق الأزرق في معظم التحديات.

التحدي الأول: مهاجمان ضد مدافع واحد وتفوق الفريق الأزرق عبر القحطاني وحمودي واسلام 5-2 على الفريق الأصفر الذي ضم الدحيم ونواس ومارسيلو.

التحدي الثاني: تسديد الهدف على طريقة زانيتي وتعادل الفريقن 1-1 عبر جواد (الازرق) وموسى (الاصفر).

التحدي الثالث: مهارة التحكم والسيطرة على الكرة مع السرعة وتفوق الفريق الاصفر بفضل مهارة السعودي عموري، وخطأ مباشر بالخروج عن الخطوط من المصري ايمن.

التحدي الرابع: المباراة الرسمية في الملعب الخارجي والتي تعادل فيها الفريقان 4-4 ولكن لجنة التحكيم اختارت عموري رجلا للمباراة وهو بدوره اختار زميله في الفريق الأصفر الدحيم لمشاركته الجائزة.

التحدي الخامس: مباراة رباعية بارتداء القوالب المنفوخة بالهواء، وتفوق فريق زانيتي الازرق على فريق سلغادو الاصفر 1-صفر.

وتقام على مدار الاسبوع التدريبات اليومية للاعبين تحت إشراف سلغادو على ان تشهد لجنة التحكيم في الاسبوع المقبل حلول الهولندي ادغار ديفيدز بدلا من زانيتي.