الرئيسية / بلدي / الصبيح : نحصر حجم التعديات على أملاك الدولة…

الصبيح : نحصر حجم التعديات على أملاك الدولة…

أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح ان البلدية تشرف حاليا على اعداد تقرير شامل يبين حجم تعدي الافراد من المواطنين والمقيمين على أملاك الدولة خاصة بعد مرور وقت طويل على حملات التفتيش للجنة العليا المكلفة بازالة التعديات على أملاك الدولة.
وقال الصبيح لـ”الجريدة” ان فرق التفتيش التابعة لبلدية الكويت خلال جولاتها على المناطق فوجئت بمجموعة من المخالفات التي عاود اصحابها مرة اخرى وضعها على املاك الدولة ومنها الدواوين الخارجية وغرف “الكيربي” وغيرها من المخالفات التي مازالت تعتبر اعمالا فردية وموجودة بشكل بسيط، مشددا على ضرورة ازالتها فورا قبل ان تتكاثر وتصبح ظاهرة يصعب على الجميع التعامل معها.
وأضاف الصبيح ان “بلدية الكويت تقوم بواجبها ازاء تلك المخالفات، فقد تم انذار بعض المخالفين ومن ثم ازالة المخالفة، ورأت البلدية ضرورة تزويد اللجنة العليا المكلفة بإزالة التعديات على املاك الدولة بتقرير شامل عن عودة تلك المخالفات وعددها بالكامل، وكذلك عدد المخالفات التي تمت ازالتها”.
من جهة اخرى، بين الصبيح ان “البلدية تنتظر عودة انعقاد جلسات المجلس البلدي لانهاء بعض المعاملات التي مازالت بحاجة لاعتمادها والموافقة عليها من  المجلس، كما ان البلدية تعمل جنبا الى جنب مع أعضاء المجلس، لان الجميع في قارب واحد، والجميع يعمل من اجل دولة الكويت الحبيبة”.
وأشار الصبيح الى ان البلدية استقبلت العديد من المعاملات خلال عطلة المجلس البلدي الصيفية التي امتدت الى ثلاثة أشهر والتي ستنتهي في الاسبوع المقبل، وتم انهاء جميع المتطلبات لتلك المعاملات من قبل ادارات بلدية الكويت وتمت احالة بعض المعاملات التي بحاجة لاعتمادها والموافقة عليها من قبل المجلس البلدي الى الامانة العامة التابعة للمجلس البلدي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*