فرض مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، التونسي نبيل معلول السرية على تدريبات الأزرق التي يخوضها حاليا على استاد نادي الكويت الذي يستضيف المواجهة المرتقبة الاربعاء أمام منتخب كوريا الجنوبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعديه نادر داود ود، محمد المشعان توجه الوفد والذي عاد الثلاثاء من مطار الكويت الدولي إلى استاد نادي الكويت لإجراء تدريبه على ملعب المباراة.

ورفض معلول وجهازه المعاون دخول وسائل الاعلام الى التدريبات، ما يكشف عن رغبته في العمل مع لاعبيه  على خطة المواجهة الكورية.

وخلت قائمة الفريق من المصابين بعد دخول مساعد ندا التدريبات، والتي غاب عنها امس بسبب آلام في الظهر.

ومن المقرر أن يختتم منتخب الكويت تدريباته الاربعاء، على استاد نادي الشباب، مع السماح لوسائل الاعلام بحضور التدريبات.

هذا ومن المقرر ان يعقد ظهر الغد في فندق الجميرة المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

يذكر أن معلول اختار للفريق 25 لاعبا للدخول في معسكر وهم: سليمان عبدالغفوروأحمد الفضلي ومصعب الكندري وعبدالله البريكي وفهد الهاجري ومساعد ندا وخالد إبراهيم وحسين حاكم وفهد عوض وفيصل سعيد ومحمد فريح وفهد الأنصاري وسلطان العنزي وطلال الفاضل وصالح الشيخ وعلي مقصيد ويوسف الخبيزي وسيف الحشان وفيصل العنزي وعبدالعزيز مشعان وحمد أمان وبدر المطوع ويوسف ناصر وخالد عجب وفيصل زايد.

ومن جانب آخر خاض المنتخب الكوري تدريباته الثلاثاء على إستاد العربي الكويتي، فيما ستكون تدريبه الرئيسي غدا على استاد نادي الكويت.