الرئيسية / برلمان / مغادرة وفد برلماني إلى تونس للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للبرلمان العربي

مغادرة وفد برلماني إلى تونس للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للبرلمان العربي

توجه وفداً من مجلس الأمة اليوم الأثنين إلى تونس ، وذلك للمشاركة في الجلسة الافتتاحية الأولى لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي وذلك خلال الفترة من 6- 8 أكتوبر 2015 .
ويضم الوفد في عضويته كل من نائب رئيس البرلمان العربي محمد الجبري والأعضاء ود. محمد الحويلة  ، وسيلتحق بالوفد نائب رئيس مجلس الأمة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج .
وسيناقش الاجتماع التصديق على مضبطة الجلسة السادسة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الاول للبرلمان العربي المنعقدة في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة يوم الاحد 14 يونيو 2015 .
وسيبحث الاجتماع رسالة الامين العام المساعد رئيس قطاع الشئون القانونية بجامعة الدول العربية المرفق بها رد معالي وزير العدل السعودي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب على سؤال سعادة العضو مصبح بالعجيد المكتبي .
كما سيتم مناقشة تقارير اللجان الدائمة وهى لجنة الشئون الخارجية والسياسية والامن القومي ولجنة الشئون الاقتصادية والمالية ولجنة الشئون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان ولجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافة والمرأة والشباب بالإضافة الى تقارير مشاركة وفود البرلمان العربي في المهام الخارجية .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*