تلقى منتخب الكويت لكرة القدم ضربة موجعة بغياب أبرز لاعبيه فهد العنزي عن مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، والمقرر لها يوم ٨ تشرين الاول/ اكتوبر الحالي على استاد نادي الكويت، في الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وكشفت الأشعة التي اجراها الجهاز الطبي للاعب عن حاجته لأكثر من أسبوع ليكون قادرا على العودة الى التدريبات، حيث تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الضامة للقدم.

وضربت عدة إصابات صفوف الازرق الكويتي حيث يعاني ايضا حمد أمان، وسلطان العنزي من الإصابة، لكن الجهاز الطبي اصطحب جميع المصابين الى المعسكر الذي انطلق الخميس في الدوحة، والذي يستمر حتى السادس من الشهر الحالي.

وضم وفد الأزرق الذي غادر عصر الخميس الى الدوحة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نواف جديد (رئيسا) للوفد، وفرج نفاع (مديرا للمنتخب)، ونبيل معلول (مدرباً) ود. عبدالمجيد البناي (اختصاصي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، ود. علي الشمالي (طبيبا للفريق)، ونادر داود و د.محمد المشعان (مساعدين)، وخليل الجبابلي (مدربا للياقة البدنية)، وأحمد دشتي (مدربا لحراس المرمى)، والصربي الكسندر والسلوفاكيين لوبوش و جوزيف (مدلكين) وفرج السيد (مسؤول تجهيزات).

بالإضافة إلى 25 لاعبا هم: سليمان عبدالغفور، أحمد الفضلي ومصعب الكندري، خط الدفاع عبدالله البريكي، فهد الهاجري، مساعد ندا، خالد إبراهيم، حسين حاكم، فهد عوض، فيصل سعيد ومحمد فريح، في خط الوسط فهد الأنصاري، سلطان العنزي، طلال الفاضل، صالح الشيخ، علي مقصيد، يوسف الخبيزي، سيف الحشان، فيصل العنزي، فهد العنزي، عبدالعزيز مشعان وحمد أمان، وفي خط الهجوم بدر المطوع، يوسف ناصر وخالد عجب، في حين تقرر أن ينضم محترف نجران السعودي فيصل زايد إلى الوفد في الدوحة، إذ يقيم فريقه معسكرا في هناك حاليا.

ومن المقرر أن يباشر الازرق تدريباته بشكل يومي حتى السادس من الشهر الحالي على ملاعب اسباير واستاد نادي الغرافة القطري.

وكان الجهاز الفني طالب بأن يقتصر المعسكر القطري على التدريبات من دون إقامة مباريات تجريبية، نظرا لضيق الوقت، ووجود احتمال قائم بتعرض اللاعبين للإصابة.

واختتم الفريق تدريباته في السادسة من مساء الاربعاء، في ظل غياب لاعبي الكويت، بسبب مشاركتهم مع فريقهم في مواجهة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوية أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.