الرئيسية / بلدي / المنفوحي متفقداً المسالخ الموقتة: تسخير كل الإمكانيات لتيسير عملية ذبح الأضاحي…

المنفوحي متفقداً المسالخ الموقتة: تسخير كل الإمكانيات لتيسير عملية ذبح الأضاحي…

قام مدير عام بلدية الكويت بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي بجولة ميدانية اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك تفقد خلالها سير العمل في عدد من المسالخ الموقتة واطلع على آلية ذبح أكد خلالها “حرص البلدية على نجاح الخدمة التي تقدمها المسالخ الموقتة التي أنشئت بغرض تخفيف الضغط على المسالخ الرئيسية”.

ورفع المنفوحي “أسمى آيات التبريكات لمقام صاحب السمو امير البلاد وولي عهده الأمين والشعب الكويتي والأمتين العربية والاسلامية بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات”.

وقال: “قمنا بهذه الجولة التفقدية للمسالخ للوقوف على سير العمل في عدد من المسالخ الموقتة التي أنشأتها الجمعيات التعاونية بالتعاون مع البلدية واطمأنينا على توفير التجهيزات اللازمة”، مؤكداً بأن “إنشاء تلك المسالخ جاء لراحة المضحين للقيام بهذة الشعيرة بسهولة ويسر” .

وأضاف: “ما تلمسناه خلال الجولة يجعلنا نشيد بالجهود التي بذلت من الأجهزة المختصة في أفرع البلدية بالمحافظات طيلة الأسابيع الماضية استعدادا لعيد الأضحى”، مشيرا الى ان “البلدية تسخر جميع إمكانياتها في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين” .

وشدد المنفوحي على “أهمية تضافر الجهود لتلافي أية سلبيات وقعت في عيد الأضحى العام الماضي”، لافتا الى ان “الأجهزة الرقابية على استعداد لتلقي أية ملاحظات او استفسارات بشأن المسالخ وستقوم بالتعامل مع ما يردها من الجمهور بشكل فوري إيماناً من حرص العاملين فيها على القيام بعملهم على أكمل وجه

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*