الرئيسية / شباب و طلاب / «التعريف بالإسلام»: ندعو أهل الكويت لنشر رسالة الدين الحنيف لغير المسلمين

«التعريف بالإسلام»: ندعو أهل الكويت لنشر رسالة الدين الحنيف لغير المسلمين

حث مدير المركز الكويتي الفيليبيني الثقافي التابع للجنة التعريف بالإسلام خالد السبع أهل الكويت والجاليات المسلمة، بالمساهمة في نشر رسالة الإسلام لغير المسلمين، كل في مجال عمله وموطن عطائه، مشددا على ان الدعوة تحتاج إلى تضافر الجهود حتى تحقق حصادها المبارك.

وبين السبع في تصريح صحافي أن المركز الفيليبيني غدا قبلة الجالية الفيليبينية المقيمة في الكويت، فحرصنا على تنويع أنشطته ما بين ثقافية ورياضية واجتماعية ودعوية، علاوة على إقامة سلسلة مميزة من دورات اللغة العربية، ودورات في فن الطبخ للسيدات، ودورات كرة السلة التي تعد رياضة محببة لدى هذه الشريحة، وغيرها من المناشط الأخرى».

ونوه إلى التعاون والتنسيق المميز مع السفارة الفيليبينية داخل الكويت، حيث نحرص على زيارات مسؤوليها واقامة بعض الفعاليات المشتركة مثل المسابقات الثقافية، ويتم من خلالها توزيع الجوائز على الفائزين، ودائما ما تتجمل وتتزين تلك الفعاليات بحالات إشهار إسلام ممن شرح الله صدورهم لدينه العظيم.

وحول حصاد المركز خلال شهر رمضان المبارك قال السبع ان المركز شهد إشهار 54 مهتديا ومهتدية إسلامهم خلال شهر رمضان المبارك، كما نظمنا العديد من البرامج التربوية للمهتدين الجدد كإفطار الصائم، والاعتكاف الرمضاني علاوة على صلاة قيام الليل وسلسلة مميزة من الخواطر الدعوية الرمضانية.

وشكر السبع أهل الخير الذين يحرصون على سقي شجرة الدعوة حتى تظل وارفة الظلال على الدوام داعيا الجميع إلى ان يكونوا سفراء للإسلام من خلال الأخلاق والتعامل الراقي فطبقا للإحصائيات الرسمية تبين ان أكثر سبب وراء دخول غير المسلمين إلى الإسلام هو الأخلاق الحسنة فلنحرص جميعا ان نتحلى بأخلاق الإسلام الراقية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*