أكرم فريق خيطان لكرة القدم فريق برقان بثلاثية من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين على إستاد خيطان، وجاءت اهداف خيطان الثلاثة بتوقيع مبارك نصار بواقع هدفين، فيما أضاف حمد الحساوي الهدف الثالث.

وتعد المباراة هي الودية الثانية لخيطان استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث خسر المباراة أمام الفحيحيل بثلاثية، فيما لعب برقان  عدة مباريات ودية، كأكثر الفرق استعدادا لمنافسات الكؤوس حيث لم يعتمد برقان بعد في منافسات الدوري.

المباراة جاءت حماسية، ونجح خيطان تحت قيادة المدرب البرتغالي ميرندا في الاستحواذ على مجريات المباراة، وبدا فريق خيطان اكثر وعي في الحركة داخل الملعب، فيما حاول برقان جاهدا طوال المباراة لكنه ابتعد عن مناطق الخطورة ولم ينجح في زيارة شباك خيطان ولو مرة واحدة.

هذا وشهدت المباراة تجربة اغلب اللاعبين في الفريقين، املا في الوقوف على المستوى العام للاعبين، لاسيما ان كلا الفريقين لم يقرر حتى الان الخروج الى معسكر خارجي.

ومن المقرر ان تشهد الأيام المقبلة مزيد من المباريات الودية لفريق خيطان، املا في مزيد من الاحتكاك قبل انطلاق الدوري ١٦ أكتوبر المقبل، كذلك برقان الساعي للظهور بشكل جيد كما الموسم الماضي في دوري الرديف ومباريات الكؤوس.