الرئيسية / كتاب وآراء / وزارة الداخلية ليست ساحة لتصفية الحسابات!.. بقلم حمد السريع

وزارة الداخلية ليست ساحة لتصفية الحسابات!.. بقلم حمد السريع

سوالف أمنية  /  دعوة مشكورة

حمد السريع

يوم الثلاثاء الماضي تلقيت دعوة من إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية لحضور العشاء المقام من قبل وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لضباط الشرطة والبعض من الضباط المتقاعدين.

دعوة العشاء أقيمت بنادي ضباط الشرطة بحضور وزير الداخلية والفريق سليمان الفهد وكيل الوزارة والمحافظين والوكلاء المساعدين وكل القياديين من مديرين عامين ومساعدين ومديري الإدارات ومساعديهم بالإضافة إلى بعض الضباط المتقاعدين.

تشرفت بالسلام على معالي الوزير وعلى غالبية القيادات وبعد السلام قدم الفريق سليمان الفهد عرض للإنجازات التي تم الانتهاء منها والطموحات المستقبلية لمشاريع الوزارة، بعدها تحدث وزير الداخلية موجها شكره إلى سيدي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد على دعمه المطلق للأجهزة الأمنية، وكذلك شكر القيادات الأمنية لما بذلته من جهود جبارة في ضبط قضية تفجير مسجد الصادق، وكذلك ضبط الخلية الإرهابية، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الأمة وعلى رأسهم رئيس المجلس مرزوق الغانم ولم يستثن الوزير محمد الخالد شكر رجال الإعلام والصحافة وما يقومون به من دور في متابعة جهود وزارة الداخلية.

وزير الداخلية حرص على التأكيد على أن الجميع سواسية أمام القانون وأن وزارة الداخلية ليست ساحة لتصفية الحسابات.

بعدها وجهت الدعوة لتناول العشاء المميز، وقد سعدت كثيرا باللقاء مع كل قياديي وزارة الداخلية وشعرت بالفخر الشديد وأنا أرى ضباط وزارة الداخلية ممن تبوأ مناصب مديرين عامين للإدارات العامة ومساعدوهم ومديري الإدارات ومساعدوهم وما يحملونه من طاقة ورغبة في تقديم كل الجهود لاستتباب الأمن والأمان في أرضنا الطيبة.

معالي وزير الداخلية، الشكر الموفور لك على تلك الدعوة الكريمة والشكر الجزيل للقيادات الأمنية التي حضرت الحفل والتمنيات أنت تستمر تلك اللقاءات الودية بين حين وآخر.

ملحوظة:

دار نقاش بيني وبين الوكيل المساعد لشؤون الحدود الشيخ محمد يوسف الصباح حول مقالي الذي تطرقت فيه إلى تجاوز المياه الإقليمية والإجراءات الواجب اتخاذها لمن يتجاوز تلك الحدود، حيث صحح المعلومة التي ذكرتها وأشار إلى أن أرياق قاروة بعضها يبعد عن جزيرة قاروة 7 أميال وبعضها يبعد 12 ميلا وليس 9 أميال، فشكرته على تصحيح المعلومة وشكرته على ما تقوم به الإدارة العامة لخفر السواحل من جهود كبيرة في مراقبة المياه الإقليمية الكويتية بوجود أكثر من 15 ألف زورق وطراد للحداق والنزهة مسجلين بإدارة النقل البحري خلاف للسفن واللنجات الخشبية القادمة من المياه الدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*