تعادل الكويت الكويتي لكرة القدم مع نظيره في القادسية بهدف لمثله، في مباراة ودية أخيرة قبل دخولهما المعترك الآسيوي، بذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيواجه القادسية الجيش السوري 25 الحالي، في حين سيواجه الكويت بعده بيوم فريق كيتشي من هونغ كونغ.

احرز هدف الكويت عبدالهادي خميس في الدقيقة ٧٠، أثر  تمريرة متقنة من شادي الهمامي استحوذ عليها خميس داخل منطقة الجزاء وأودعها شباك حارس القادسية الصاعد عبدالرحمن الشريفي.

فيما سجل هدف القادسية عبدالله راشد في الدقيقة ٨٥ بتسديدة خادعة لحارس الكويت عبدالرحمن الحسينان سيطت في الشباك.

المباراة في مجملها جاءت حماسية، وحرصت الأجهزة الفنية في الفريقين بقيادة محمد ابراهيم في الكويتش وراشد بديح في القادسية الدفع بمعظم اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريقين، في غياب العناصر الدولية مع منتخب الكويت استعدادا للاستحقاقات الاسيوية.

واختتم الأبيض والأصفر فترة إعدادهما في تركيا وأبوظبي، وشارك كل منهما في 3 مباريات ودية، آتت ثمارها، ونالت رضا الأجهزة الفنية والإدراية.

وتعد المباراة هي الثانية للكويت بعد العودة من معسكر تركيا، حيث فاز الأبيض على برقان بعشرة اهداف مقابل هدف واحد، بينما تعد المباراة هي الأولى للأصفر ، حيث كانت المواجهة الأخيرة أمام الجزيرة الإماراتي، ونجح الأصفر في فرض التعادل على الجزيرة على ملعبه، محمد بن زايد.

ولا يعاني الأبيض غيابات باستثناء العناصر الدولية، في حين تنافس بقية اللاعبين على نيل رضا الجهاز الفني لحجز مكان في تشكيلة الأبيض في الموسم الجديد، وشهدت المباريات الودية التي خاضها الكويت.

كما ظهرت أيضا العناصر المحلية في الفريق الأبيض بمستوى لافت، لاسيما الحارس عبدالرحمن الحسينان، وفهد حمود، وحسين حاكم، ومحمد العازمي، وشريدة الشريدة وطلال جازع، وايضا جراح العتيقي، الأمر الذي طمأن الجهاز الفني على قدرة الأبيض على دخول منافسات الموسم الحالي بكل بقوة

في المقابل قدم القادسية اداء جيدا استطاع مدرب الفريق راشد بديح منح الفرصة كاملة للاعبين الصاعدين، وخطف الغيني سيدوبا الاضواء ونال رضا الجماهير والجهاز الفني.