الرئيسية / برلمان / النائب عبدالله المعيوف: نحذر من المفاوضات تحت الطاولة مع الفهد

النائب عبدالله المعيوف: نحذر من المفاوضات تحت الطاولة مع الفهد

حذر رئيس لجنة الشباب والرياضة عبدالله المعيوف وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب سلمان الحمود من المفاوضات التي تجري تحت الطاولة بين الوزير ورئيس الاتحاد لكرة القدم طلال الفهد.
واوضح المعيوف لـ القبس ان المجلس لن يسكت عن تقديم اي تنازلات حكومية لرئيس الاتحاد في الغرف المغلقة، لأجل اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها.
واشار الى ان ماتمر به الرياضة الكويتية اليوم هو نفس ما شهده الوضع الرياضي في بعض دول الجوار التي سبقتنا في الهيمنة على الكرة، لا سيما نظام المقبور صدام حسين، حيث كان ابنه عدي يتحكم في الرياضة العراقية، متسائلاً هل يريد طلال أن يكون عدياً آخر !
وأضاف المعيوف «كنت أتمنى ان يجتمع طلال الفهد ورؤساء الاندية الرياضية كونهم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بدلا من الاجتماع مع رؤساء الاتحادات الرياضية، مطالبا رؤساء اندية التكتل أن يكون لهم رأي واضح من التأجيل».
وتساءل «هل منح طلال الفهد تفويضا بغياب الاندية للتصرف بالرياضة ومصيرها، وهل اصبح هو من يحدد آلية العمل والشكاوى التي تقدم باسم الكويت؟، مضيفا «إن كان هناك تفويض فليتم اطلاع الشعب الكويتي عليه، اما ان يكون رؤساء الاندية هم مجرد ادوات لتنفيذ مايخطط له الفهد فهذا غير مقبول» وشدد المعيوف على ان التفاوض مع رئيس اتحاد الكرة وباعطائه طلباته وشروطه هو اضعاف للدولة وهيبتها، مطالباً الحكومة بان تكون لها اليد الطولى في اتخاذ القرار دون الرجوع الى اتحاد الكرة، لاسيما وان بطولة الخليج بروتوكولية لاتخضع لاشراف الاتحاد الدولي.
وافاد المعيوف ان مايجري الآن هو تمهيد لايقاف النشاط الرياضي، لاسيما وان الرسالة التي بعثت الى اللجنة الاولمبية الدولية تشير الى ذلك ورئيس اتحاد الكرة لايمكن ان يعمل من دون خلق ازمات.
ولفت الى ان طلال الفهد يسعى لافشال البطولة حتى وإن اقيمت من خلال الاعلان عن عدم صلاحية الملاعب، وانه يخشى على ارواح الجماهير ولاريب ان فشل البطولة هو فشل للحكومة والبلد.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*