الرئيسية / رياضة / وفد المنتخب الوطني لكرة الطاولة غادر الى المجر لإقامة معسكر تدريبي للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات

وفد المنتخب الوطني لكرة الطاولة غادر الى المجر لإقامة معسكر تدريبي للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات

غادر البلاد وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجها الى المجر لإقامة معسكر تدريبي هناك يمتد الى 18 يوما في أكاديمية ( بي في سي ) العالمية وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات التي تستضيفها دولة الكويت من 22 الى 29 الشهر الجاري في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.
ويترأس الوفد نائب رئيس مجلس الادارة عبدالعزيز المطوع، ويضم عضو مجلس الادارة سليمان القوبع، بالاضافة الى اللاعبين: بدر الفرحان، مشعل الكندري، محمد السلطان، علي الحبشي، محمد دهراب، سلطان العوجز، راشد الشايع، ناصر الخميس، وخالد بدر العتيبي.
وقال المطوع أن اللاعبين يحدوهم الأمل للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في بطولة الخليج لرفع اسم بلدنا الكويت وسط مشاركة بقية منتخبات الدول الاخرى.
وذكر المطوع أن هذه المجموعة الثانية من اللاعبين الذين لن يشاركوا في البطولة العربية المقرر اقامتها في الأردن قبل أيام من بطولة الخليج وسيشارك الاتحاد بالبطولة بمجموعة اخرى من اللاعبين، لافتا الى أن الاتحاد فضل اقامة معسكر لهؤلاء اللاعبين لاعدادهم بأفضل شكل وليكونوا جاهزين مع زملائهم الذين سيخوضون المعترك العربي.
واشار المطوع الى ان وفد منتخبنا سيعود الى الكويت في 20 الجاري للمشاركة في البطولة الخليجية.
واختتم المطوع حديثه بتوجيه الشكر الى مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور ونوابه وذلك لجهودهم الواضحة في تذليل كافة الصعوبات من أجل تحقيق الكويت للمراكز المتقدمة في جميع المحافل الرياضية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*