الرئيسية / رياضة / ‏ندا خارج قائمة القادسية الكويتي

‏ندا خارج قائمة القادسية الكويتي

خلت قائمة القادسية الكويتي المرسلة للاتحاد الاسيوي بشأن مشاركة الاصفر الكويتي في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي من مدافع الفريق الدولي مساعد ندا، الى جانب المدافع محمد راشد.

وأرسل القادسية قائمة ضمت 30 لاعبا ليس من بينهم ندا وراشد والأخير سيلتحق بالقائمة بعد استكمال اوراقه الخاصة بجواز السفر، فيما يبدو ندا عازما على مواصلة طريقه في الاحتراف بعيدا عن القادسية.

وضمت قائمة الاصفر 3 حراس للمرمى هم نواف الخالدي، واحمد الفضلي، وعلي جواد، الى جانب 27 لاعبا من بينهم ثلاثي الفريق المحترف رشيد سوماليا، وسيدوبا سامواه،. ودوريس سولامو.

ويبرز في قائمة الاصفر نجم الفريق بدر المطوع، الى جانب العائد من الإصابة سيف الحشان، وايضاً محمد الفهد وكلاهما عانى من الرباط الصليبي طوال الموسم المنقضي، كما يبرز سلطان العنزي، وفهد الانصاري، وطلال العامر، وقائد الفريق صالح الشيخ الى جانب عامر المعتوق، وضاري سعيد وسعود المجمد وعبدالعزيز المشعان وغيرهم من اللاعبين.

جدير بالذكر ان تدريبات القادسية مستمرة على ملعب النادي حتى مطلع هذا الشهر حيث سيغادر الاصفر الى الإمارات للدخول في معسكر تدريبي هناك استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، وللمباراة الافتتاحية في الموسم امام الجيش السوري 25 اغسطس ضمن منافسات دور الذهاب في ربع نهائي كاس الاتحاد الاسيوي، حيث يحمل الاصفر لقب البطولة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*