الرئيسية / رياضة / منتخبنا الوطني لكرة الطاولة غادر الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي للمشاركة في بطولة كأس العرب وكذلك بطولة الخليج للمنتخبات

منتخبنا الوطني لكرة الطاولة غادر الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي للمشاركة في بطولة كأس العرب وكذلك بطولة الخليج للمنتخبات

غادر البلاد اول من أمس السبت وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجهاً الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى ١١ اغسطس المقبل وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للفئات السنية ( رجال – تحت ٢١ – ١٨سنه – ١٥ سنه – وتحت ١٢ سنه) فردي وزوجي والتي ستقام في مملكة الاردن من 12 الى 19 الشهر المقبل
وكذلك بطولة الخليج للمنتخبات لجميع الفئات السنية ( فرق – فردي – زوجي ) والتي ستستضيفها الكويت من 23 الى 29 من نفس الشهر.
ويترأس الوفد اسماعيل السعدي (عضو مجلس الادارة ) ويضم اداري الوفد خالد الحبيب وخليفة جالي (المدير الفني بالاتحاد) ودخيل الحبشي (مدرب)، بالاضافة الى اللاعبين، وهم: ابراهيم الحسن وسالم الحسن وحسين البحراني وباسل الانصاري ومرزوق الرشيدي وعبدالله البحراني وحسين الكندري وحامد الجريد وعثمان السويلم ومحمد الخليل.
وشدد رئيس الوفد اسماعيل السعدي على ضرورة اقامة مثل هذه المعسكرات للاعبين قبل وقت كاف من انطلاق البطولات العربية وكذلك الخليجية وذلك للوصول الى المستوى المطلوب من اجل المنافسة على اللقبين.
وقال السعدي أن اللاعبين يحدوهم الأمل للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في كلتا البطولتين لرفع اسم بلدنا الكويت وسط مشاركة بقية منتخبات الدول الاخرى.
واشار السعدي الى ان وفد منتخبنا سيعود الى البلاد يوم 11 الشهر المقبل والمكوث فيها ليلة قبل التوجه الى الأردن للمشاركة في البطولة العربية، على أن تكون العودة منها 20 من ذات الشهر للمشاركة ببطولة الخليج ..
واختتم السعدي بشكره لمدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة ونوابه الكرام بتذليل كافة الصعوبات من أَجَل تحقيق الكويت للمراكز المتقدمة في جميع المحافل الرياضية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*