الرئيسية / رياضة / ‏القادسية يبدأ استعداداته للموسم الجديد غدا

‏القادسية يبدأ استعداداته للموسم الجديد غدا

كشف المنسق اللإعلامي لفريق القادسية الكويتي لكرة القدم فاروق العوضي عن برنامج القادسية الإعدادي استعدادا للموسم الجديد.

وقال العوضي ان الاصفر سيبدأ أولى تدريباته للموسم الجديد ابتداء من الغد من دون اللاعبين الدوليين على معلب النادي، وسيكون ٢٣ الجاري بداية تسجيل قائمة اللاعبين في الاتحاد الكويتي، فيما سيكون موعد ٢٥ الجاري الموعد النهائي لارسال قائمة الفريق والتي تضم ٣٠ لاعبا الى الاتحاد الاسيوي، حيث يشارك الاصفر في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

وأضاف العوضي ان الاصفر سينطلق الى معسكر تدريبي خارجي ٥ اغسطس المقبل في الإمارات، وسيواجه خلال المعسكر في الثامن من اغسطس فريق القادسية السعودي في مباراة ودية.

وأشار العوضي ان القادسية سيستمر في الإمارات حتى الثامن عشر من أغسطس حيث سيشارك في دورة للظفرة الإماراتي ستنطلق في الخامس عشر من اغسطس حيث سيواجه القادسية الرفاع البحريني، ومن ثم سيخوض مباراة اخرى في الدورة الودية في السابع عشر من اغسطس على ان يعود الى الكويت في اليوم التالي.

وكشف العوضي ان اللاعبين الدوليين المنضمين الى منتخب الكويت سينضمون الى تدريبات الاصفر ٢٣ اغسطس اي قبل مواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لكاس الاتحاد الاسيوي بيومين.

جدير بالذكر ان القادسية يتطلع في الموسم الحالي الى استعادة بطولة الدوري الكويتي، الى جانب الحفاظ على لقب كاس الاتحاد الاسيوي والذي حصده للمرة الاولى في النسخة السابقة على حساب أربيل العراقي في مباراة جمعت بينهما على ملعب الشباب الإماراتي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*