الرئيسية / برلمان / النائب سعدون حماد يسأل الجسار عن أسباب تأخير طرح مناقصة مبنى مجمع الوزارات في الجهراء

النائب سعدون حماد يسأل الجسار عن أسباب تأخير طرح مناقصة مبنى مجمع الوزارات في الجهراء

وجه العضو سعدون حماد سؤالا لوزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء م.احمد الجسار قال في مقدمته: قام وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء السابق عبدالعزيز الابراهيم وفريق الوزارة المرافق له في جلسة مجلس الامة المنعقدة بتاريخ 16/12/2014 بعرض ومناقشة المشاريع المكلفة بها وزارة الأشغال العامة، وكان من ضمن تلك المشاريع مشروع إنشاء وإنجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات في محافظة الجهراء.
وطالب حماد تزويده وافادته بالآتي:

1 ـ ما عدد الشركات التي تقدمت للتأهيل لمناقصة مشروع إنشاء وانجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء، وما عدد الشركات التي تم قبول تأهيلها؟

2 ـ تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء الشركات التي تم قبول تأهيلها لمناقصة مشروع إنشاء وإنجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء مع تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء الشركات التي تم استبعاد تأهيلها للمناقصة مع توضيح أسباب الاستبعاد لكل شركة على حدة.

3 ـ ما أسباب تأخير طرح مناقصة مشروع إنشاء وانجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء عن الموعد المحدد لها، وهل لدى وزارة الأشغال العامة الرغبة في تأجيل طرح تلك المناقصة، اذا كانت الإجابة بالإيجاب فما تلك الأسباب التي دعت وزارة الأشغال العامة الى تأجيل طرح تلك المناقصة؟

4 ـ هل لدى وزارة الاشغال العامة عوائق قانونية او عوائق ادارية دعت الى تأجيل وتعطيل طرح مناقصة مشروع انشاء وانجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء، اذا كانت الاجابة بالايجاب فما تلك العوائق التي تسببت في تعطيل طرح تلك المناقصة؟

5 ـ هل مناقصة مشروع انشاء وانجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء مدرجة ضمن مشاريع خطة التنمية؟

6 ـ تزويدي بكل المخاطبات الخاصة بمناقصة مشروع انشاء وانجاز وتأثيث وصيانة مبنى مجمع الوزارات بمحافظة الجهراء والتي تمت بين وزارة الاشغال العامة وكل الجهات المعنية بطرح المناقصة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*