الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط وكر لممارسة الدعارة في السالمية

ضبط وكر لممارسة الدعارة في السالمية

شن رجال مديرية أمن حولي بقيادة العميد غلوم حبيب يوم امس حملة على وكر يستغل للدعارة في منطقة السالمية و ضبط بداخله 5 وافدات آسيويات ورجال، واعترفت الوافدات بعملهن في الوكر المشبوه مقابل المال.
ومن جهة أخرى أوقف رجال أمن الجهراء وافد للاشتباه في تعاطيه مواد مخدرة وبتفتيشه عثر بحوزته 15 حبة كبتي، وكيس يحوي مادة الشبو المخدرة.
كما ضبط في حملة محافظة الجهراء بقيادة مساعد مدير امن الجهراء العميد خالد الددين وافد اسيوي عثر معه على كمية من القناني المعباة بالخمور المصنعة محليا، وجرى إحالة الوافدين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
ومن جانب آخر تقدم بنغاليين إلى مخفر الصليبية أمس واتهما 3 مجهولين كانوا على متن مركبة أمريكية بخطفهم وإجبارهم على الصعود إلى مركبتهم قبل ان يتجهوا بهم إلى منطقة صحراوية، حيث سلبوهم تحت تهديد القتل 850 دينار وأربعة هواتف، وأكد المجني عليهم ان الجناة كانوا يرتدون سترة علوية عسكرية وسجلت قضية سلب بالإكراه.

ومن جانب آخر تقدم آسيوي إلى مخفر خيطان وقال أن شخصين أوقفاه وزعما أنهما من رجال المباحث وسلباه 18 دينارا وهاتف وسجلت قضية.

وعلى صعيد آخر تم توقيف شاب كويتي للاشتباه في ضلوعه بسرقة مركبات متوقفة مقابل الحسينيات والمساجد، كما تم ضبط خليجيين يسرقان من المحلات الفارهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*