الرئيسية / رياضة / ‏فليبي ينعش آمال الخطيب بالعودة إلى العربي الكويتي

‏فليبي ينعش آمال الخطيب بالعودة إلى العربي الكويتي

عاد السوري فراس الخطيب الى واجهة اهتمامات العربي الكويتي بعد ان طالب المدرب الجديد لفريق كرة القدم بالنادي بضرورة التمسك باللاعب على حساب النيجيري ايفوسا.

وفتحت ادارة العربي من جديد باب المفاوضات مع الخطيب لاستكمال مشواره مع العربي، والذي بدأه منذ سنوات قبل ان ينتقل الى أندية اخرى ويعود من جديد في الموسم الماضي.

وكانت الاتجاه في العرباوي يسير نحو الاستغناء عن الخطيب لاسيما بعد الاتفاق مع ٤ لاعبين محترفين لتدعيم صفوف الفريق الاول، وهو الحد الأعلى المسموح به في قائمة الفريق من اللاعبين الأجانب.

ومن المقرر ان يحسم العربي استمرار فراس لاسيما ان اللاعب ابدى تمسكا بالنادي، والتزام باستكمال عقده الذي يمتد لموسمين قضى منهما اللاعب موسم واحد، أحرز من خلاله لقب هداف الدوري الكويتي.

وواجه الخطيب انتقادات حادة نهاية الموسم الماضي مع العربي بعد ان تعددت إصابات اللاعب، وهو ما حال دون استمراره في التشكيلة الاساسية للأخضر، كما ان الخطيب انتقد مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك على الملأ على خلفية خسارة الفريق لقب الدوري الكويتي بعد التصدر المسابقة اغلب فترات الموسم.

جدير بالذكر ان العربي الكويتي أقال منذ ايام وقبل الدخول في الاستعدادات لمنافسات الموسم الجديد، المدرب الصربي بوريس بونياك، وأسند المهمة للمدرب البرتغالي لويس فليبي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*