الرئيسية / بلدي / بالصور .. بلدية الجهراء ترفع 73 سيارة مهملة

بالصور .. بلدية الجهراء ترفع 73 سيارة مهملة

أعلنت إدارة العلاقات العامة بلدية الكويت أن  فريق إشغالات الطرق في إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء قد تابع حملته الإزالة السيارات المهملة و المعروضة للبيع و أسفرت الحملة عن رفع عدد 73 سيارة .

و في هذا السياق أشار مدير إدارة النظافة و إشغالات الطرق بالوكالة نشمي الديحاني بأن وزارة الداخلية طالبت البلدية بالتشديد الرقابة على السيارات المهملة و المعروضة للبيع في الساحات المقابلة للمساجد و التي تشكل عائقا و محضر للإشتباة .

و أشار الديحاني إلى أن الحملة قد أسفرت عن وضع عدد من الملصقات على السيارات المهملة و المعروضة للبيع أمام الساحات المقابلة للمساجد في محافظة الجهراء و منح أصحابها 48 ساعة قبل أن يتم رفعها من المواقع , مبينا أن الفريق رفع عدد 73سيارة مهملة و تم إرسالها إلى حجز البلدية , موضحا إن عرض السيارات في الساحات و الميادين يعد استغلال صراحا للأملاك الدولة, و فيه مخالفة للوائح و أنظمة البلدية التي يجب التقيد بها .

و شدد الديحاني بعدم السماح بتواجد السيارات المهملة سواء أمام الساحات العامة أو الكراجات , موضحا إن الحملات مستمرة حتى القضاء على هذه الظاهره , مشيرا إلى أن البلدية حريصة على إزالة كل ما يشوه المنظر العام وتطبيق القوانين واللوائح التي تمنع مثل هذه المخالفات .

وبالختام دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب السيارات إلى عدم وضع المركبات المهملة أو عرضها للبيع في الساحات العامة و الميادين و التي يعد مخالفا لقوانين البلدية .

وأهابتالإدارة للمقيمين والوافدين بعدم التردد بالإتصال على خط البلدية الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعة وخلال العطل الرسمية لاستقبالمختلف الشكاوى والاستفسارات التي تقع ضمن اختصاصات البلدية لإتخاذ اللازم بشأنها بأقصى سرعة ممكنة .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*