الرئيسية / رياضة / الوحدات الأردني يستعد للقادسية الكويتي تمسكاً بالأمل الآسيوي

الوحدات الأردني يستعد للقادسية الكويتي تمسكاً بالأمل الآسيوي

يواصل فريق الوحدات الأردني تدريباته المكثفة وذلك بهدف رفع مقدار الجاهزية الفنية والبدنية قبيل خوض المواجهة الصعبة والقوية التي تجمعه مع ضيفه القادسية الكويتي الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويسعى عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات إلى وضع ملامح التشكيلة الرئيسية التي سيظهر فيها الفريق خلال المباراة والبحث عن خيارات جديدة وبخاصة أن الفريق سيعاني من غياب رجائي عايد للإيقاف وأحمد هشام عبد المنعم للإصابة.

وأنهى الوحدات موسمه المحلي ،وأصبح أكثر تفرغاً للمهمة الآسيوية حيث الأمل بإحتضان اللقب الذي استعصى عليه طويلاً وبات يشكل مطلباً رئيساً لجماهيره.

وتصدر الوحدات المجموعة الأولى ونجح في ضمان اقامة مباراة الدور الثاني في أرضه وبين جماهيره حيث ستقام المباراة على استاد مدينة الحسن بإربد، ومع ذلك فإن الوحدات يشعر مدى صعوبة المهمة وبخاصة أن فريق القادسية هو حامل اللقب وسبق أن فاز على الوحدات في الكويت 1- صفر في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن لاعبي الوحدات متشغفون لرد الإعتبار للقادسية واسعاد جماهيرهم بفوز جديد يعزز من التطلعات، فتجاوز القادسية سيمهد الطريق أمام الوحدات للمضي للمنافسة على اللقب، والخسارة تعني الخروج من منتصف الطريق.

وسيتسلح الوحدات بعاملي الأرض والجمهور وهو سلاح مهم لدى لاعبي الوحدات قد يمكنهم من اجتياز عقبة القادسية لكن الأخير أيضاً يمتلك التطلعات القوية ويرغب في المحافظة على لقبه وهو الذي يعيش في نشوة وفرح بعدما توج مؤخراً بلقب كأس أمير الكويت.

إلى ذلك ينتظر أن تصل الأحد بعثة فريق القادسية الكويتي حيث سيتدرب الفريق ويختتم تدريباته الإثنين على ملعب المباراة.

وسيعقد المؤتمر الصحفي والإجتماع الفني ظهر الإثنين بفندق الريجنسي الذي ستقيم به بعثة القادسية الكويتي.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*