وجّه الأميرعلي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، مجلس الإدارة لتقديم كل مساعدة ممكنة تساعد على عودة اللاعب أحمد هايل قائد منتخب الأردن للملاعب من جديد، والإستشفاء بإذن الله من الحالة الصحية التي رافقته خلال الفترة الماضية بعد أن كان تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه العربي الكويتي بمباريات الدوري الكويتي .
وأعلن فادي زريقات الأمين العام للاتحاد كرة أن الاتحاد وبتوجيهات الأمير علي بن الحسين على اتصال دائم مع اللاعب وأسرته وخاصة والده بهدف الإطمئنان على حالته الصحية للاعب مشيرأ الى أن الأمير علي كان أول من بادر بالاتصال مع اللاعب وأسرته منذ اليوم الأول للاصابة .

وأشار زريقات إلى أن الإتحاد وبأقصى طاقاته يستثمر كافة علاقاته مع الجهات المختصة والمعنية بعلاج هايل على اعتبار أنه جزء لا يتجزأ من منظومة الكرة الاردنية.

وأكد زريقات أن الإتحاد وبما يتماشى يقدم كل أشكال  الدعم والرعاية للاعبي كرة القدم الأردنية وأسرة الكرة الاردنية، من منطلق نهجه بتسخير كل يمكن وخاصة في جانب الرعاية الصحية والطبية .
وقال زريقات بأنه استفسر في الاتصال الهاتفي مع والد اللاعب هايل عن كافة المستجدات التي طرأت على حالة اللاعب الصحية، ومؤكدا له أن اتحاد كرة القدم سيبقى ملازما للاعب خلال هذه الوعكة ولحين التعافي منها ليعود بإذن الله سليما لعائلته اولا ولتستفيد ملاعب كرة القدم مجددا من خدماته.