جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / القادسية يسقط على ملعبه أمام آربيل العراقي في كاس الاتحاد الآسيوي

القادسية يسقط على ملعبه أمام آربيل العراقي في كاس الاتحاد الآسيوي

ضرب فريق القادسية موعدا مع الوحدات الأردني في عمان، في دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد الصعود كثاني المجموعة الثالثة، فيما حجز دوشانب الطاجيكستاني البطاقة الاولى عن المجموعة الثالثة بعد تغلبه على أهل تركمانستان.

وسقط القادسية على ملعبه الأربعاء امام أربيل العراقي بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد القادسية عند ١٠ نقاط، فيما رفع منافسه في المجموعة أهل دوشانب الطاجيكي رصيده الى ١١ نقطة في صدارة المجموعة ليواجه الوحدة السوري، ورغم فور أربيل الا انه ودع المنافسات من الدور التمهيدي بعد وصول رصيده الى ٧ نقاط في المركز الثالث في المجموعة.

ولم ينجح القادسية في شوط المباراة الاول تقديم مستوى لائق، وبدا الفريق تائها في وسط الملعب، كما بدا التفاهم مقطوعا بين الوسط والهجوم، وتأثر الأصفر وبشدة بغياب صانع العابه وابرز لاعبيه بدر المطوع، في ظل ابتعاد فيصل عجب والكرواتي دانييل عن التفاهم المطلوب، كما كان للهدف المبكر الذي احرزه أربيل في الدقيقة ١١ عن طريق لؤي صلاح في زيادة حالة الارتباك عند اصحاب الأرض فريق القادسية.

وفرض أربيل افضلية في شوطي المباراة في ظل تنظيم هجومي ودفاعي اصفر عن انتهاء الشوط الاول فائزا بهدف لؤي صلاح.

ومع بداية الشوط الثاني حاول مدرب القادسية راشد بديح تعديل الوضع بالدفع بحمد أمان وسعود المجمد وهو ما أتى بثماره في بعد وقت قليل وسجل أمان هدف التعادل، لكن أربيل نجح في تدارك الوضع سريعا وسجل هدف في الدقيقة ٥٢ بتسديدة من محمد خالد احتسبها حكم اللقاء العُماني بعد إشارة من حامل الراية ان الكرة تجاوز خط المرمى.

بعدها حاول القادسية تعديل الوضع لكن المباراة استمرت على حالها ليصعد القادسية في المركز الثاني ويخوض مباراة دور الستة عشر خارج ملعبه في الاْردن.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*