الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: دراما تشبه “أرابيسك”

حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: دراما تشبه “أرابيسك”

أعرب الفنان المصري حسن الرداد، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “محارب”، الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، مشيراً إلى أن أحداثه المشوقة جذبت المشاهدين لمتابعته.

وتابع الرداد، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المُذاع عبر “القناة الأولى”، وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أنّ مسلسل محارب يعيد إلى الأذهان مسلسل أرابيسك الذي عُرض في عام 1994، والعديد من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تربينا عليها، وأحبها الجمهور بشدة وما زال يشاهدها حتى الآن.

وأشاد الرداد بمخرجة العمل شيرين عادل، التي ترفض تكليف مهمة الأداء التمثيلي للفنان فقط، وتعتبر نفسها شريكة في تقديم أي معلومة، أو تقديم التوجيهات والنصائح للمشاركين في العمل.

وأثنى الرداد على فكرة مسلسل “محارب” منذ لحظة قراءته للسيناريو، مشيراً إلى أنه يدعم الأعمال الاجتماعية الحقيقية التي تناولها المسلسل، وتعكس الواقع.

محارب

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق حول الشاب “محارب”، الذي يضطر لإعالة أسرته بعد وفاة والده، حيث ينزح من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل جاهداً في العديد من المجالات، ثم تنقلب حياته رأساً على عقب عند وفاة والدته بحادث سيارة.
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حسن الرداد كل من: أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، محمود عمرو ياسين، تامر عبد المنعم وغيرهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*