الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / علي البليهي وفراس البريكان يشعلان السوشيال ميديا مع رامز جلال

علي البليهي وفراس البريكان يشعلان السوشيال ميديا مع رامز جلال

استضاف النجم المصري رامز جلال، نجمي كرة القدم السعوديين علي البليهي وفراس البريكان، في خامس حلقات برنامجه للمقالب “رامز جاب من الآخر”، وتصدر اسم البليهي الترند على السوشيال ميديا في مصر والإمارات والسعودية، عقب انتهاء الحلقة مباشرة، بسبب تصريحاته المثيرة.

وبدأ رامز جلال الحلقة بمقدمته: “معانا نجمين من نجوم الكرة السعودية، متزعلوش يا جمهور الهلال من اللي هيحصل في حلال، سامحوني يا جمهور أهلي جدة، معانا ومعاكم علي البليهي وفراس البريكان.

وبتصريحاته المثيرة للجدل، أشعل البليهي، مدافع الهلال السعودي، الجدل، عقب ظهوره في البرنامج، وحديثه عن عدد من مهاجمي دوري روشن السعودي للمحترفين والتقليل من شأنهم، مع كشفه عن خطته مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
وقال البليهي: “كريم بنزيما (الاتحاد) وأندرسون تاليسكا (النصر) وفراس البريكان (الأهلي).. جميعهم مهاجمين عاديين”، معتبراً أن المغربي عبدالرازق حمدالله، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، هو أصعب مهاجم واجهه في الدوري، متفوقًا على بنزيما وتاليسكا.
واعترف البليهي، تعمده استفزاز كريستيانو رونالدو وميسي، في كل مرة يواجههما فيها، قائلاً: “إذا لعبت ضد كريستيانو أقول له ميسي هو الأفضل، أما إذا لعبت ضد ميسي أقول له كريستيانو هو الأفضل”.
بدوره، قال فراس: “أتمنى أن محمد صلاح ينضم إلى أهلي جدة ويستاهل الفلوس، وبنزيما أخذ فلوس لا يستحقها، وأنا بشجع في مصر النادي الأهلي”.

وحرص رامز كعادته على التقاط صور مع ضيوفه، وظهر البليهي واضعاً عدة لاصقات طبية على وجه ويده، ما يدل على إصابته، كما حدث مع عدد من نجوم آخرين استضافهم البرنامج، مثل سمية الخشاب ونجلاء بدر وغيرهما.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الحلقة، وتصدر اسم رامز والبليهي الترند، وكتب أحد المتابعين: “رامز دشمل علي البليهي النهارده دي حاجه أجمل من الموناليزا عموماً، فيما علق آخر: “رامز شقلب البليهي”.

 فكرة “رامز جاب من الآخر”

تقوم فكرة برنامج جلال الجديد على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلافات أو منافسة، يدخلان في مجموعة من الألعاب والتحديات بعد أن يغدر بهما رامز جلال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*