الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / هنا شيحة تشارك جمهورها بفيديو بدون فلتر

هنا شيحة تشارك جمهورها بفيديو بدون فلتر

أطلت الفنانة هنا شيحة، في فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، بدون فلتر، في البداية، قالت هنا شيحة لجمهورها إن استخدام الفلتر لا يظهر أن الشخص مريض، وقررت أنها ستتوقف في بقية الفيديو عن وضع الفلتر والظهور بشكلها الطبيعي.
وعبر الفيديو، قالت هنا لجمهورها يجب أن نقول جميعاً الحمد لله على نعمة المنزل والدفء في هذا الطقس البارد، والحمد لله على نعمة الصحة والرزق والأهل والأصدقاء، ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها، خاصة أنها دائماً ما تظهر بدون فلتر.

هنا شيحة ومسلسل “ما تيجي نشوف”

ومؤخراً، حصلت هنا شيحة على جائزة الإبداع كأفضل ممثلة عن مسلسل “ما تيجي نشوف”، وعلقت من جانبها قائلة: “أنا بشكر جامعه الدول العربيه ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيميديا لعلوم الإعلام بالتكريم في ملتقى التميز والإبداع عن دوري في مسلسل “ما تيجي نشوف”.

في عدد 10 حلقات، تم عرض حلقات مسلسل “ما تيجي نشوف” من بطولة كل من الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام.
حكاية “ما تيجي نشوف” كانت بإشراف الكاتب والمخرج والفنان عمرو محمود ياسين الذي نال إشادات واسعة من عدد من الفنانين على المسلسل، ومن تأليف ورشة الكتابة من كل من سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيري، والعمل إنتاج أحمد عبدالعاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما عن قصة المسلسل فتدور حول 7 أشخاص تربطهم علاقة صداقة قديمة ولكل واحد منهم قصة مختلفة ومشكلة متعلقة بالحب تدور حكاية المسلسل في إطار اجتماعي وتشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية.

وكانت قد دعت الفنانة هنا شيحة العام 2023 برسالة طويلة؛ نصحت فيها متابعيها بعدم التعلق بالماضي، وأكدت أن اليوم هو اللحظة الوحيدة التي نملكها ويجب أن نفكر فيها، وأشارت إلى دروس قاسية تعلمتها من العام الحالي مع أمنيات بأن يحل العدل والسلام والأمن والمحبة في العام الجديد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*