الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / روبرت دي نيرو يذرف الدموع أثناء حديثه عن طفلته

روبرت دي نيرو يذرف الدموع أثناء حديثه عن طفلته

على الرغم من أن روبرت دي نيرو، البالغ من العمر 80 عاماً، قد أنجب 7 أطفال، فإن تجربته مع ابنته الجديدة تظل فريدة ومميزة بالنسبة له.

ورحب دي نيرو وصديقته تشين، بابنتهما الصغيرة جيا، في 6 إبريل ‫(نيسان‫) 2023، وعلى الرغم من ذلك، لم يكشف عن الخبر إلا بعد شهر من ولادتها خلال مقابلة مع موقع ‫“إي تي كندا‫”، فعندما سُئل عن أطفاله الستة الآخرين، صحح النجم الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، المذيع قائلاً: “إنهم 7 في الحقيقة.‫” وأضاف‫: ‫ “لقد أنجبت للتو طفلة‫”، دون أن يقدم أي تفاصيل أخرى.

وعبّر دي نيرو، الذي تم اختياره مؤخراً كمرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم عن دوره في فيلم الغرب الكلاسيكي للمخرج مارتن سكورسيزي، عن فرحته بخوضه تجربة الأبوة مرة أخرى وقال والدموع تملأ عينيه: “كل ما يسبب لي قلقاً أو يستهلكني، يتلاشى عندما أنظر إليها، إنه شيء عجيب”.

وأضاف متأثراً‫: ‫”لا أعلم ماذا ستصبح ابنتي عندما تكبر، ولكن الطريقة التي تنظر بها إلي مؤثرة للغاية‫”.

وبحسب موقع بيبول الإلكتروني، تحدث دي نيرو أيضاً عن طفلته وهو على السجادة الحمراء، في العرض الأول لفيلمه ‫”حول والدي‫” في نيويورك قائلاً‫، إنه يجيد تربية الأطفال رغم أنها ليست مهمة سهلة أبداً بغض النظر عن عمره.

وكان دي نيرو حاضراً بقوة خلال موسم الجوائز هذا العام، حيث تم ترشيحه إلى جانب زميلته في فيلم “القَتَلة”، ليلي غلادستون، لحفل توزيع جوائز الأوسكار القادم.
ستتنافس غلادستون (37 عاماً) على جائزة أفضل ممثلة مع نيت بينينغ، وساندرا هولر، وكاري موليغان، وإيما ستون، في حين يتنافس دي نيرو مع ستيرلينغ براون، وروبرت داوني جونبيو، ورايان غوسلينغ، ومارك روفالو، على جائزة أفضل ممثل مساعد.
وعندما سألته مجلة AARP عما تعلمه من مسيرته المهنية الغزيرة، قال دي نيرو: “لقد تعلمت كيف أتفادى القلق، وألّا أحمل نفسي ما لا طاقة لي به”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*