الرئيسية / رياضة / «الكويت» يلتقي القادسية السعودي… ويعود

«الكويت» يلتقي القادسية السعودي… ويعود

يخوض فريق «الكويت» لكرة القدم مباراته الودية الثالثة والأخيرة عندما يواجه القادسية السعودي في 5:30 من مساء اليوم في ختام معسكره التدريبي بمدينة إزميت التركية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال المقررة في مدينتي أبها والطائف السعوديتين من 27 يوليو إلى 4 أغسطس المقبل.

ويغادر وفد «الأبيض» إزميت بعد المباراة مباشرة عائداً الى البلاد حيث سيركن الى الراحة غداً قبل ان يباشر المران الأربعاء ومن ثم يغادر مجدداً الى الرياض لخوض مباراة ودية مع مضيفه الهلال في 23 الجاري في ختام تحضيراته للبطولة العربية التي يخوض منافساتها عبر المجموعة الرابعة الى جانب الرجاء المغربي حامل اللقب وشباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي.

وكان «الكويت» خاض مباراتين وديتين في المعسكر فتعادل في الأولى مع أبها السعودي 1-1 قبل أن يخسر من سباهان الايراني بهدف.

وينتظر ان يدفع المدرب الصربي بوريس بونياك بعناصره الاساسية في مواجهة اليوم ومن بينهم الدوليان أحمد الظفيري ومحمد دحام اللذان غابا عن اللقاء الأخير أمام سباهان بسبب الارهاق بعد عودتهما من رحلة المنتخب الوطني الى الهند وخوضه بطولة جنوب آسيا.

من جانب آخر، أعلن نادي شباب بلوزداد، أحد منافسي «الكويت» في البطولة العربية، تعاقده مع البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد المغربي السابق لقيادة الفريق بالموسم المقبل خلفاً للتونسي نبيل الكوكي.

وكان شباب بلوزداد احتفل مع جماهيره، السبت، بالتتويج بلقب الدوري الجزائري للمرة العاشرة والرابعة توالياً وبالذكرى الستين لتأسيس النادي.

وأنهى شباب بلوزداد الدوري متقدماً بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه شباب قسنطينة مؤكداً سطوته على المسابقة في السنوات الأخيرة.

محلياً، أعلن نادي اليرموك عن وصول المهاجم الايطالي ماريو فونتانيلا (34 عاماً) وانضمامه الى صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وسبق للاعب الذي يشغل مركز الهجوم اللعب لنادي المحرق البحريني.

معلوم ان اليرموك تعاقد مع المدرب الصربي غوران ماتكوفيتش على ان يعاونه الوطني محمد الفيلكاوي ومدرب اللياقة الصربي زيلكو ميلسيفتش.

ويستعد الفريق لإقامة معسكر خارجي في مصر الشهر المقبل تأهباً للموسم الجديد والذي يخوض فيه غمار دوري الدرجة الأولى بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى الدوري الممتاز لولا خسارته القاتلة أمام ضيفه خيطان في آخر مبارياته في المسابقة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*