الرئيسية / رياضة / إشادة بالتنظيم البحريني لإجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي

إشادة بالتنظيم البحريني لإجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي

أشاد جميع المشاركين في إجتماع الجمعية العمومية 26 للإتحاد الأسيوي لكرة القدم بالناحية التنظيمية للكونغرس الأسيوي الذي إستضافته البحرين اليوم الخميس حيث أعرب مسؤولي الإتحادات الوطنية ال 47 المشاركين عن إعجابهم بالتنظيم حيث لم يحدث أي مشكلة أعاقت الإجتماع .

كما أعرب الإعلاميون المتواجدين عن رضاهم التام بمستوى المركز الإعلامي المخصص لمتابعة أحداث الجمعية العمومية وتجهيزه بكافة الوسائل التي تساعدهم على إتمام عملهم بشكل جيد .

وأقيم الكونغرس الاسيوي بالقاعة الكبرى بفندق الخليج بالبحرين وهو نفس المكان الذي أقيم به المركز الإعلامي الذي وصفه البعض بأنه الأفضل حتى الان في تاريخ إجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد القاري.

وفي تصريح قال عبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي :” لا شك أن تنظيم الكونجرس هذه المرة جاء على مستوى الحدث ونجحت البحرين في إبراز قدرتها التنظيمية للأحداث الكبرى وجرت الإنتخابات في جو من التنظيم والشفافية وأبارك لجميع الفائزين “.

وقال طلال الفهد رئيس الإتحاد الكويتي :” ليس غريبا على البحرين التي سبق ونظمت مثل هذه المناسبات الكبرى أن تنجح في إستضافة الجمعية العمومية للإتحاد الأسيوي وقد كان التنظيم مشرفا للدول الخليجية ويعكس القدرات التنظيمية والبشرية الموجودة في مملكة البحرين “.

ومن جانبه قال الماليزي الأمير عبد الله بن السلطان :” سوف أتذكر هذا الكونجرس طويلا لأنه فتح لي الطريق لدخول المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي وهي خطوة جيدة للكرة والرياضة الماليزية وأيضا يبقى التنظيم البحريني لفعاليات الجمعية العمومية على أعلى مستوى ولم يحدث أي خطأ تنظيمي ونشكر البحرين على حسن الضيافة “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*