الرئيسية / محليات / «التربية»: تقديم طلب ضم أو الاستبدال أثناء الخدمة‬ إلكترونياً

«التربية»: تقديم طلب ضم أو الاستبدال أثناء الخدمة‬ إلكترونياً

أكدت الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية رجـاء بوعركي حـرص الوزارة على تنفيذ توجيهات وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني، بالتحول إلى الخدمات الإلكترونية، معلنة عن انطلاق خدمة إلكترونية جـديـدة عـبر الموقع الرسمي للوزارة تتيح للمـوظفين تقديم طـلب ضم الخدمة أو الاستبدال أثناء الخـدمة وتحميل المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني (https://www.moe.edu.kw).

وأشارت بوعركي في تصريح صحافي إلى أن هذه الخدمة الجديدة تضاف إلى سلسلة الخدمات الإلكترونية التي حرص القطاع على توفيرها وإتاحتها لمـنتسبي وزارة التربيـة خلال الفترة الماضية بالتعـاون مع إدارة نظم المعلومات، مؤكدة استمرار العمل على تقديم الخدمات الإلكترونية حتى يتم الوصول إلى الهدف المنشود وهو التحول الرقمي الكامل، ليس في القطاع الإداري فقط بل وزارة التربية بأكملها.

وبينت أن القطاع الإداري كان ولا زال يحرص على توفير الوقت والجهد للمراجعين وترسيخ جميع الإمكانات المتاحة التي من شأنها راحـتهم وتقليص الدورة المستندية لإنجاز للمعاملات بالسرعة الممكنة بلا تأخير.

وتوجهت بوعركي بالشكر إلى إدارة نظم المعلومات على التعاون المثمر والبناء مع القطاع الإداري لتوفير الخدمات الإلكترونية المطلوبة، والجهود المضنية المبذولة في هذا الجانب.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*