الرئيسية / برلمان / العضو يوسف الزلزلة ؛ بعد اجتماع الأولويات إنجاز المشاريع الحكومية ارتفع هذا العام

العضو يوسف الزلزلة ؛ بعد اجتماع الأولويات إنجاز المشاريع الحكومية ارتفع هذا العام

أعلن رئيس لجنة تحديد وترتيب الأولويات البرلمانية الدكتور يوسف الزلزلة عن وجود تناغم بين مشاريع عمل وزارتي الاشغال العامة والكهرباء والماء مع برنامج عمل الحكومة واصفا عرض مشاريع وزارة الكهرباء والماء في اللجنة بالراقي والجيد.

وذكر ان اللجنة التي ناقشت أمس برنامج عمل الحكومة في الوزارتين، و استمعت إلى عرض تفصيلي من وزارة الأشغال العامة عن جميع مشاريعها، مؤكدا أنها جاءت متناغمة مع الخطة الإنمائية وبرنامج عمل الحكومة.

وأوضح أنه رغم وجود بعض القصور والهفوات في عمل الحكومة إلا أنه يحسب لها ارتفاع نسب الإنجاز في مشاريعها لهذا العام عن الأعوام السابقة، ومشيرا إلى أنه إذا استمر هذا النهج الحكومي فسيكون هناك ترادف بين خطة التنمية وإنجاز المشاريع الحكومية.

وبين أن اللجنة ستجتمع اليوم مع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشؤون التنمية والتخطيط هند الصبيح لمناقشة الاقتراحات والمشاريع بقوانين المدرجة على جدول أعمال الجلسة المقبلة لمجلس الأمة.

وأكد الزلزلة على أن القوانين التي ستناقش اليوم ستتمحور حول نية الحكومة وضع كاميرات مراقبة في مختلف شوارع الكويت وقانون استبدال رصيد الإجازات للعسكريين وقانون شركة المواشي وقانون جامعة جابر، منوها إلى أنه وللمرة الأولى في تاريخ مجلس الأمة تناقش تقارير لجنة الميزانيات والحساب الختامي قبل شهر يونيو

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*