جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويت تخسر أمام أستراليا

الكويت تخسر أمام أستراليا

(كونا) — خسر منتخب الكويت اليوم الجمعة أمام نظيره الاسترالي بأربعة أهداف لهدف في حين فاز العراق على الهند بأربعة أهداف لهدفين ضمن تصفيات بطولة كأس آسيا لشباب كرة القدم التي تستضيفها البلاد.
وتأخرت الكويت في أولى مبارياتها بالتصفيات بنتيجة كبيرة بعد تأثرها بطرد المدافع صالح المحطب في الدقيقة الـ31 بعد تسببه في ركلتي جزاء سجلت من خلالهما أستراليا في الدقيقتين الـ24 والـ32 عبر اللاعبان أدريان سيغيسيتش وغابرييل بوبوفيتش.
وقبل نهاية الشوط الأول عاد اللاعب بوبوفيتش ليسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه بعد استغلاله لكرة مرتدة من القائم أودعها في شباك الكويت في الدقيقة الـ40 لينتهي الشوط بتقدم أستراليا.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الكويت إحداث معجزة من خلال العودة للقاء بعشرة لاعبين إذ عاد الأمل إليهم عندما سجل اللاعب فهد العازمي في الدقيقة الـ52 لكن حسمت أستراليا النقاط الثلاث عندما سجل لاعبها نيكتاريوس تريانتيس في الدقيقة الـ88.
وفي المباراة الأخرى استطاع العراق قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز بأربعة أهداف.
وتقدم العراق بهدف السبق في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عبر لاعبه عبدالرزاق في حين عادل منتخب الهند النتيجة بهدف أحرزه اللاعب غوركيرات سينغ في الدقيقة الـ22 قبل أن يعزز مواطنه سينغ تونغبرام التقدم في الدقيقة الـ33.
في الشوط الثاني دخل العراق بقوة للعودة إلى اللقاء وحصد النقاط الثلاث وكان له ما أراد عندما سجل ثلاثة أهداف عبر اللاعب حيدر عبدالكريم في الدقيقة الـ51 وعلي صادق في الدقيقة الـ63 ولاعب الهند بيكاش يومنام (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة الـ73 .
وتصدر منتخبا أستراليا والعراق فرق المجموعة بثلاث نقاط فيما ظل الكويت والهند دون رصيد من النقاط بعد نهاية الجولة الأولى.
وتستضيف أوزباكستان نهائيات البطولة في الفترة من 1 إلى 18 مارس المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*