جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويتي عبدالله حمادة يحل عاشراً في بطولة «ترايثلون» الدولية بسلوفاكيا

الكويتي عبدالله حمادة يحل عاشراً في بطولة «ترايثلون» الدولية بسلوفاكيا

حصل اللاعب الكويتي عبدالله حمادة على المركز العاشر في الفئة العمرية من سن 30 الى 39 عاما في بطولة (ترايثلون) الدولية المقامة في مدينة (سامورين) بسلوفاكيا.
وقال حمادة في اتصال مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) إنه احتل المركز العاشر من بين 403 مشاركين في البطولة لافتا الى انه سيتم تكريم العشرة الاوائل.
وأعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى انجازات أبناء الكويت في المحافل الدولية والمنافسة الكبيرة التي شهدتها هذه البطولة خاصة من ناحية عدد اللاعبين المشاركين من مختلف دول العالم.
وجدد شكره وامتنانه للنادي الكويتي للعبة الترايثلون على حرصه واهتمامه وتسخير جميع الامكانات لدعمه وتشجيعه.
وأضاف حمادة ان السباق بدأ بالسباحة لمسافة 750 مترا في نهر الدانوب ومن ثم ركوب الدراجة الهوائية لمسافة 20 كيلومترا وأخيرا سباق الجري الماراثوني لمسافة خمسة كيلومترات لافتا إلى ان المنافسات تكون تباعا واحدة تلو الأخرى دون توقف.
واوضح ان هذه المسابقة تعتبر من أصعب المسابقات الدولية حيث تتطلب قدرات خاصة ولياقة بدنية وذهنية عالية ومجهودا متواصلا لإنهاء السباق الذي يستمر لأكثر من ست ساعات متواصلة.
وتعتبر الترايثلون واحدة من أصعب المسابقات في العالم كونها تتطلب من المتسابق ان يجيد الرياضات الثلاث بالمستوى نفسه.
يذكر ان البطولة مقسمة على ثلاث فئات منها فئة الرجال وفئة المحترفين وفئة النساء حيث يشارك فيها 1200 متسابق من مختلف دول العالم ويعد اللاعب حمادة العربي الوحيد المشارك في البطولة.
المصدر– كونا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*