الرئيسية / محليات / “معرض الكتاب الصيفي”.. إقبال كثيف في اليوم الأول

“معرض الكتاب الصيفي”.. إقبال كثيف في اليوم الأول

انطلقت اليوم فعاليات (معرض الكتاب الصيفي) بحضور مميز وكثيف في مقر رابطة الادباء الكويتية وبمشاركة العديد من دور النشر المحلية ويستمر حتى 28 اغسطس الجاري وذلك في الفترة المسائية من الساعة ال5 حتى ال8 في مقر الرابطة في منطقة العديلية.
واعرب (شخصية المعرض) الاديب فاضل خلف في تصريح لـ (كونا) عن سعادته باختياره شخصية المعرض قائلا ان هذا يدل على وفاء زملائه في الرابطة وتكريمهم له.
وقال ان لمعرض الكتاب دورا مهما واساسيا في التثقيف ونشر المعرفة كما انه يشكل فرصة للادباء لعرض اصداراتهم وافكارهم.
بدوره قال امين سر الرابطة حميدي المطيري في تصريح مماثل ل(كونا) ان المعرض يأتي بمشاركة ما يزيد على عشرين دار نشر محلية متنوعة بين أدب الكبار واليافعين والطفل ويستقبل ضيوفه من الصغار والكبار وفق الاشتراطات الصحية.
واضاف ان الرابطة تستضيف أيضا أدب المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعرضون نتاجهم الأدبي في الركن المخصص لهم خلال المعرض.
وبين أن الرابطة تنسق حفلات توقيع الإصدارات الأدبية للأعضاء ودور النشر على هامش المعرض الصيفي للكتاب وفق جدول زمني يناسب الجميع.
بدورها قالت عضو مجلس ادارة الرابطة الاعلامية أمل عبدالله ل(كونا) ان هذا المعرض بادرة جيدة من الرابطة مبينة ان العديد من دورالنشر المحلية ابدت رغبتها وسعادتها بالمشاركة خاصة بعد توقف الانشطة لما يقارب العامين.
المصدر– كونا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*