الرئيسية / رياضة / كاظمة في مهمة صعبة لبلوغ نصف نهائي أبطال الخليج

كاظمة في مهمة صعبة لبلوغ نصف نهائي أبطال الخليج

يدخل فريق كاظمة الكويتي لكرة القدم في مهمة غاية في الصعوبة غداعندما يحل ضيفاً على الريان القطري في دور الثمانية  لدوري ابطال الخليج “خليجي 30”.

وتأهل كاظمة لربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني في مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، بينما احتل الريان القطري قمة مجموعته الأولي برصيد من 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

ويتطلع كاظمة أن تكون البطولة الخليجية بارقة الأمل للوصول لمنصات التتويج في الموسم الحالي لاسيما أنه فقط أي أمل في البطولات المحلية الكويتية بعد تراجعه للمركز السادس
ويدرك كاظمة ومدربه البرازيلي داسيلفا أن الخسارة ستكون ممنوعة على فريقهن لاسيما أن الخاسر سيغادر البطولة مباشرة كون نظام البطولة يسير وفق خروج المغلوب في دور الثمانية فيما ستكون المهمة اسهل في الأدوار المقبلة في ظل نظام الذهاب والإياب.

ويعود لتشكيلة كاظمة ناصر فرج والبرازيلي فابيانو هداف الدوري الكويتي وكلاهما غاب عن مواجهة الدوري الأخيرة أمام الكويت بداعي الإيقاف، وستكون عودة ناصر وفابيانو إلى جانب ناصر فرج وطارق الشمري ومشاري العازمي قوة كبيرة يعول عليها المدرب سيلفا لمواجهة أصحاب الأرض.

في المقابل سيسعى الريان القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أرضه لانتزع الفوز والإطاحة بكاظمة خارج البطولة والصعود لدور الأربعة.

وفي مباراة أخرى تقام بعد غد الأربعاء يستضيف الجهراء الكويتي نظيره السيب العماني على ملعب مبارك العيار ضمن مباريات دور الثمانية بالبطولة الخليجية.

وصعد الجهراء لدور الثمانية بعد تصدره مجموعته الرابعة في الدور الاول بفارق الأهداف عن الرفاع الشرقي البحريني بعدما تساويهما بـ7 نقاط، بينما تأهل السيب العماني ثان عن مجموعته الثانية بـ4 نقاط خلف الشباب الإماراتي المتصدر بـ9 نقاط.

ويتطلع الجهراء صاحب المركز الثالث مؤقتاً في الدوري الكويتي ، إلى مواصلة صحوته خليجيا بتحقيق الفوز وحجز مكانه في قبل النهائي، على حساب الفريق العماني.

وسيفقد الجهراء جهود حارس مرماه وليد وارد بداعي الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني، إلى جانب مهاجم الفريق والهداف البرازيلي فينيسيوس والذي يعاني من إصابة الغضروف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*