الرئيسية / عربي وعالمي / إطلاق 3 رحلات لموسم الصيف بأسعار مخفضة

إطلاق 3 رحلات لموسم الصيف بأسعار مخفضة

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الجابرية التعاونية أحمد طالب غضنفري أنه تم توقيع عقد مع منتزه الوطنية لتنظيم رحلة الشاليهات لموسم صيف 2015، بسعر مخفض وبرامج مميزة وأنشطة متنوعة.

جاء ذلك خلال حفل توقيع العقد مع ممثل شركة منتزه الوطنية فؤاد بوشهري بحضور أمين السر حامد حيدر وأمين الصندوق عبد الرضا باقر، وذلك بعد سنوات من التعاقد مع شاليهات خليفة، مشيرا إلى أن التغيير يأتي في إطار التنوع، ومنح مساهمينا الفرصة للاطلاع على الأماكن المختلفة.

وتابع بأن موسم 2015 سيكون مميزا بكل المقاييس حيث تم وضع برنامج يرقى لطموحات ابناء المنطقة، ويتوافق مع السياسة العامة التي انتهجناها لتطوير الجوانب الخدمية والأنشطة الاجتماعية وتقديم كل ما يليق بسمعة جمعية الجابرية التعاونية.

وأشار غضنفري إلى أنه سيتم إطلاق 3 رحلات لمنتزه الوطنية يجري الإعلان عنها قريبا، مبينا أن النشاط فرصة حقيقية لملء أوقات الفراغ بكل ما هو مفيد وصحي واجتماع الاسرة في مكان واحد مع مجموعات أخرى لتعزيز اللحمة الوطنية والتعارف وتمضية الأوقات والتسلية في ظل بيئة اجتماعية وصحية وآمنة للمساهمين.

وزاد بأن رحلة 2015 ستشتمل على مسابقات ترفيهية وعروض مميزة وخدمات نوعية وجوائز قيمة، وإشراف مباشر من قبل مجلس الإدارة الحريص على راحة جميع المشاركين في النشاط، مبينا أن في جعبتنا الكثير من الأنشطة المستقبلية التي سنقوم بإطلاقها إلى جانب مناقشة إمكانية تكرار نشاط رحلة الشاليهات خلال العام الجاري، متقدما بالشكر الجزيل لبوشهري على تعاونه البناء والمثمر مع جمعية الجابرية التعاونية في إتمام هذا الاتفاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*