جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويتيان الفايز وخريبط يحرزان المركزين الثالث والرابع في بطولة «دبي للموتوكروس»

الكويتيان الفايز وخريبط يحرزان المركزين الثالث والرابع في بطولة «دبي للموتوكروس»

أحرز المتسابقان الكويتيان سارة خريبط وخالد الفايز المركزين الثالث والرابع في الجولة الرابعة لبطولة «دبي موتوكروس» للدراجات الآلية والتي أقيمت، اليوم الجمعة.

وحققت المتسابقة الخريبط المركز الثالث في فئة السيدات بالتوازي مع تحقيقها المركز الخامس في فئة «موتوكروس الشرق الاوسط» والمركز السابع في ترتيب فئة «كلوب مان»، فيما حقق المتسابق خالد الفايز المركز الثالث في فئة الشرق الأوسط من البطولة والمركز الرابع في فئة «MX2».

 

وقالت المتسابقة سارة خريبط لوكالة الانباء الكويتية عقب انتهاء الجولة الرابعة لبطولة دبي للموتوكروس، إن السباق اتسم بالمنافسة القوية والأداء العالي، مؤكدة الاستمرار في تطوير أدائها في الجولات القادمة.

وأضافت أن النتيجة التي حققتها في السباق تعتبر أفضل من الجولة الماضية، موضحة أن مشاركتها في البطولة تكسبها الخبرة اللازمة لمواصلة الارتقاء في رياضة الدراجات النارية.

وشكرت خريبط النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية على مواصلة الدعم المادي والمعنوي لها وكذلك الشركات الراعية سواء الكويتية او الاجنبية.

وتقام بطولة دبي للموتوكروس للدراجات الآلية كل عام بمناطق صحراوية ذات تضاريس مختلفة ويشارك فيها عدد من المتسابقين العرب والاجانب.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*