الرئيسية / جرائم وقضايا / شركة مقاولات تسلَّمت 2250 ديناراً والترميم.. «يصير خير»

شركة مقاولات تسلَّمت 2250 ديناراً والترميم.. «يصير خير»

أمر وكيل نيابة العاصمة، ونظرا لكون هاتف وافد يدعى (خ.أ) مغلقا على الدوام، بتسجيل قضية نصب واحتيال مع إخطار المباحث بضبط المدعى عليه، تمهيدا للتحقيق معه.

واستنادا الى مصدر امني، فإن مواطنا من مواليد 1997 تقدم الى مخفر الشويخ ببلاغ قال فيه ان سيارته تعرضت لخلل، وعليه قام بنقلها على متن «ونش» الى أحد الكراجات المتخصصة في التعامل مع المركبات الألمانية، وأنه التقى شخصا يدعى (خ.أ) الذي أبلغه بأن ماكينة السيارة تحتاج الى تأهيل وصيانة كاملة، وجرى الاتفاق على أن يدفع له 1000 دينار نظير شراء قطع غيار، مضيفا توجهت الى الكراج في الموعد نفسه الذي حدده لي للانتهاء من تصليح المركبة، وإذ بي أفاجأ بأن السيارة على حالها، وبالسؤال عن الشخص أبلغوني بأنهم لا يعرفون عنه شيئا، كما انه لم يشتر أي أغراض لسيارتي.

وإثر البلاغ، حاول رجال مخفر الشويخ الاتصال بالوافد، ولكن هاتفه كان مغلقا دائما.

من جهة أخرى، تقدم مواطن إلى مخفر شرطة مبارك الكبير، واتهم وافدين من الجنسية الأردنية بخيانة الأمانة بمبلغ 2250 دينارا.

وبحسب مصدر أمني، فإن مواطنا (51 عاما) تقدم لمخفر شرطة مبارك الكبير مبلغا عن انه تعاقد مع شركة مقاولات بإدارة أردنيين لأعمال ترميم داخل منزله، وأن المدعى عليهما تسلما منه المبلغ المذكور دون أن يقوما بما تم الاتفاق عليه، مشيرا الى انه راجع الشركة وقد ماطل مديراها وقالا له: «يصير خير». وتم تسجيل قضية بمسمى خيانة أمانة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*