الرئيسية / محليات / “تطبيق ريكيو” يغلق جولته الاستثمارية الأولى بتقييم 1.6 مليون دولار.

“تطبيق ريكيو” يغلق جولته الاستثمارية الأولى بتقييم 1.6 مليون دولار.

أعلنت شركة ريكيو (Requeue)، المالكة لتطبيق ريكيو وهي المنصة المتخصصة في مجال تنظيم الطوابير في المطاعم والمقاهي، عن اغلاق أولى جولاتها الاستثمارية منذ تأسيسها عام 2017، التي أسفرت عن دخول مستثمر من الكويت وذلك بتقييم يصل لـ1.6 مليون دولار أمريكي.

ريكيو، هي شركة كويتية تقدم الحلول الإلكترونية وتخصصت في تنظيم طوابير المطاعم والمقاهي المزدحمة لتحسين تجربة زبائن المطاعم عن طريق تمكين المستخدم من دخول قوائم إنتظار المطعم من أي مكان مع التمتع بالعديد من المزايا، وأيضاً تحسين عمليات المطاعم وزيادة المبيعات وتحليل البيانات.

يهدف هذا الاستثمار إلى دعم التوسع في عمليات الشركة للوصول إلى شرائح أكبر من المستخدمين وأسواق جديدة في قطاع المطاعم، بعد أن حققت الشركة أرقام وصلت إلى أكثر من ٤٥ مطعم، وتنفيذ أكثر من ٥٠٠ ألف طلب عن طريق التطبيق في الكويت وبعض الدول الخليجية.

وعلق فهد النسيم، الشريك المؤسس لتطبيق Requeue قائلاً : “نسعى في ريكيو لتطوير وإعادة تعريف نظام الطوابير والانتظار عبر تسهيل العمليه عالمستخدمين عن طريق التطبيق المتوفر للهواتف الذكيه، وأيضاً بتوفير حزمة من الحلول التي ستحسن العمليات والمبيعات لعملائنا وشركائنا في النجاح شركات المطاعم بالإضافه للحلول التسويقيه الذكيه بالإستفادة من البيانات عبر التطبيق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*