سقط فريق القادسية لكرة القدم في فخ التعادل امام اليرموك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة ٢١ من الدوري الكويتي، ليرفع الأصفر رصيده 46 في المركز الثالث، فيما رفع اليرموك رصيده ١٥ نقطة في المركز العاشر.

هدف القادسية سجله بدر المطوع من ركلة جزاء، فيما سجل علي جوهر هدف التعادل لليرموك في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة ابتعد حامل اللقب القادسية بشكل كبير عن دائرة المنافسة لاسيما ان العربي المتصدر سيبتعد برصيد ١٠ نقاط في حال تحاوز الساحل في منافسات نفس الجولة.

‏‫اليرموك كاد ان يحقق في الشوط الاول مفاجأة من العيار الثقيل ويهز شباك القادسية، حيث كان هو الاخطر والأكثر وصولا لشباك الحارس نواف الخالدي الذي الذي تصدى لأكثر من كرة خطرة.

ودخل القادسية المباراة بثقة كبيرة في ظل اكتمال الصفوف واعتماد مدرب الفريق راشد بديح على التوليفة الاساسية، وذلك على الرغم من احتفاظ مدرب اليرموك لويس مانديل بأكثر من ٧ لاعبين من التشكيلة الاساسية خارج المباراة خوفا من اصابتهم بالإرهاق قبل المواجهة المرتقبة امام القادسية الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي لكأس سمو أمير البلاد.

واستطاع اليرموك عبر الهجمات المرتدة من تهديد مرمى القادسية، ولولا التسرع في ترجمة الفرص لتمكن اليرموك من الخروج بنتيجة إيجابية في شوط المباراة الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن القادسية عبر نجمه بدر المطوع من تسجيل هدف السبق، بعد ان تعرض المطوع لعرقلة داخل منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة ضيف الله الشمري ركلة جزاء وترجمها المطوع في شباك الحارس شهاب كنكوني.

بعدها حاول اليرموك العودة الى المباراة وتخلى عن حذره الدفاعي وواصل مبادلة القادسية الهجمات لتتاح الفرص للفريقين ويزداد الأداء في المباراة لاسيما من جانب اليرموك لكن دفاعات القادسية كانت بالمرصاد.

وفي الدقيقة ٨٠ أهدر البديل عبدالعزيز المشعان فرصة تعزيز هدف القادسية وذلك بعد تمريرة بالمقاس من بدر المطوع في مواجهة المرمى لكن تسديدة المشعان علت العارضة للحارس كنكوني، ودفع القادسية ثمن اهدار الفرص بعد ان نجح اليرموك عبر علي جوهر في ادراك التعادل في الدقيقة ٨٨ من عمر المباراة لتنتهي المباراة على ويتقاسم الفريقين نقاطها.