الرئيسية / برلمان / العضو فيصل الكندري يسأل العمير عن مستشار مصاب بـ «الكبدي الوبائي» في «البترول»

العضو فيصل الكندري يسأل العمير عن مستشار مصاب بـ «الكبدي الوبائي» في «البترول»

وجه العضو فيصل الكندري سؤالا إلى وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي العمير حول مستشار قانوني مصاب بالتهاب الكبدي الوبائي بالنفط.
وقال الكندري في نص السؤال: ‘نمى إلى علمي ان مؤسسة البترول تتستر حاليا على مستشار قانوني وافد يشتبه في إصابته بالكبدي الوبائي (HC) المعدي رغم الشكاوى المقدمة من قبل الموظفين بالمؤسسة لتعاملهم معه بالمؤسسة’، متسائلا: ‘لماذا لم يطبق قرار مجلس الوزراء عليه فيما يخص الوافدين الذين يحملون هذا المرض المعدي؟’.
وطلب تزويده بكشف بأسماء الوافدين بالمؤسسة المصابين بهذا المرض من خلال الكتاب الموجه من مدير مستشفى الاحمدي د. عماد العوض الى مدير الموارد البشرية بتاريخ 4 يونيو 2012، ونسخة من كتاب نائب العضو المنتدب بالمؤسسة الى مدير المستشفى بطلب رفع اسم المستشار الوافد من كشف المصابين، وتأشيرة مدير المستشفى بالرد على نفس الكتاب، ونسخة من الكشف الاخير المرسل من الموارد البشرية الى مدير مستشفى الأحمدي فيما يتعلق بفحص 168 موظفا وافدا بالمؤسسة، ونسخة من المطالبات وكتب الموظفين المقدمة الى الوزير وادارة مؤسسة البترول الكويتية فيما يتعلق بالاستفسار عن المستشار الوافد المشتبه في اصابته.
وسأل عن الاجراءات التي قامت بها الادارة بالرد على الموظفين بخصوص الموضوع اعلاه، ‘وهل تم استثناء المستشار من الفحوصات التي تم تطبيقها على جميع الوافدين بمستشفى الأحمدي؟’، كما طلب تزويده بنسخة حديثه من إجراء فحص ‘pcr’ من مستشفى الأحمدي خاصة بالمستشار القانوني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*