قدم مدير الكرة في نادي القادسية الكويتي لكرة القدم، رفاعي الديحاني الى جانب مشرف الفريق فيصل الشمري استقالتهما، ليلحقا بالمدرب المقال الإسباني انطونيو بوتشي خارج الفريق.

والتقى الديحاني برئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد وقدم له الاستقالة في مهمته مع الفريق الاول والذي تولاها منذ الموسم الماضي وحقق خلالها العديد من البطولات مع القلعة الصفراء، واثنى الفهد على ما قدمه الديحاني للفريق خلال فترة طويلة من العمل الجاد والمخلص.

جدير بالذكر ان الديحاني احد أعضاء مجلس ادارة نادي القادسية ومشهود له بالكفاءة في العمل حيث حقق العديد من البطولات مع القادسية، وربما تعامله الصارم سبب انزعاج بعض اللاعبين منه، لاسيما ان الكرة الكويتية لا تزال عصر الهواة وليس الاحتراف.

من جهة اخرى بات المدير السابق للفريق محمد البنيان ابرز المرشحين لخلافة الديحاني حيث ان البنيان مرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعبين والجماهير تمكنه من قيادة الفريق الى بر الأمان خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وكانت ادارة القادسية قد أقالت منذ ايام مدرب الفريق الإسباني انطونيو بوتشي بعد ان تراجعت النتائج بشكل لافت وبات الأصفر مهددا بفقدان لقب الدوري.