جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / للاسبوع الثاني.. “الإرادة” تتأهب لاستقبال الحشد الجماهيري الليلة لرفض سحب الجنسيات والتعسّف مع معتقلي الرأي وانحدار الحريات

للاسبوع الثاني.. “الإرادة” تتأهب لاستقبال الحشد الجماهيري الليلة لرفض سحب الجنسيات والتعسّف مع معتقلي الرأي وانحدار الحريات

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دعوات لحضور ساحة الإرادة اليوم الاثنين، وذلك للاحتجاج على أوضاع البلد وما وصلت إليه بعد انحدار مستوى الحريات وتردي الحال في عهد آخر مجلسين بنظام الصوت الواحد الذي صدر بمرسوم ضرورة.
وتأتي هذه الدعوات للتجمّع، للتعبير سلميًا عن رفض المشاركين القرارات الجائرة بسحب جنسيات معارضي الحكومة وإغلاق صحف وقنوات فتحت المجال للمعارضين انتقاد تصرفات الحكومة ومجلسها الحالي.
ويسعى منظمو التجمّع الليلة للحفاظ على طابعه السلمي، التزامًا بوصية النائب السابق “مسلم البراك” قبل تنفيذه حكم السجن سنتين مع الشغل والنفاذ على إثر ما قاله في ندوة “كفى عبثًا”.
يذكر أن يوم الاثنين الماضي ازدحمت ساحة الإرادة بالحضور الكثيف لشباب المعارضة وبعض النواب السابقين وأعضاء من كتلة الأغلبية، وأطياف مختلفة من الشعب الكويتي.
كما ردد الحضور  هتافات لمناصرة ضمير الأمة “مسلم البراك” المعتقل حاليًا، كما أكدوا على أن كل مساعي الخلط الطائفي والعنصري من قبل الفاسدين لن تفكك هذا الشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*