جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / العربي يتجاوز النصر ويواصل صدارته للدوري الكويتي

العربي يتجاوز النصر ويواصل صدارته للدوري الكويتي

حافظ فريق العربي الكويتي لكرة القدم فارق الخمس نقاط بينه وبين اقرب منافسيه في الدوري الكويتي فريق الكويت، وذلك بعد ان تحاوز النصر في عقر داره بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما السبت في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة.

واستطاع العربي من تسجيل ثلاثية المباراة في الشوط الاول عن طريق أحمد هايل هدفين، ومحمود المواس ليرفع رصيده لخمسين نقطة، فيما استمر النصر على حاله في المركز التاسع برصيد ١٦ نقطة.

ودخل العربي المباراة مدعوما بجمهور غفير احتشد في إستاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ وهو ما أعطى الأخضر دفعه كبيرة في المباراة منذ الدقيقة الاولى، لاسيما ان مدرب الفريق بونياك لعب بطريقة هجومية، في المقابل لم يتحفظ اصحاب الارض في المباراة وحاول العنابي مع مدربه ظاهر العدواني التحلي بالشجاعة لكنه دفع الثمن غاليا.

وقبل مرور عشرة ترجم  المهاجم أحمد هايل سيطرة العربي بهدف برأسية جميلة استقرت في شباك الحارس محمد هادي حارس النص وبعد الهدف الاول واصل العربي هجومه ليدرك هايل الهدف الثاني من تمريرة رائعة من محمود المواس انفرد على اثرها هايل بالمرمى وأودعها الشباك.

وفي الدقيقة ٤٠ تمكن محمود المواس من اضافة الهدف الثالث بعد ان أحسن استقبال تمريرة طويلة من عبدالعزيز السليمي لينفرد بالمرمى ويسددها في الشباك لينهي الأخضر هذا الشوط بثلاثية مستحقة.

وفي الشوط الثاني وضح رضا العربي بما حققه في المباراة وجارى اصحاب الارض الذين حاولوا في المباراة لكنهم لم يمكنوا لاسيما ان النصر اكمل جزء من هذا الشوط بعشرة لاعبين بعد إصابة عادل حمود في الوقت الذي استنزف فيه الفريق التبديلات المسموح بها في المباراة لتنتهي المباراة بثلاثية ويصل العربي للنقطة خمسين.

وفي مباراة اخرى تمكن كاظمة من تجاوز الساحل باربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع البرتقالي رصيده ل ٣٥ نقطة فيما تجمد رصيد الساحل عند ١٠ نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*