الرئيسية / رياضة / الإصابة تبعد المشعان عن القادسية 3 أسابيع

الإصابة تبعد المشعان عن القادسية 3 أسابيع

كشفت أشعة أميراي التي خضع لها عبدالعزيز المشعان صانع ألعاب المنتخب الكويتي لكرة القدم، ونادي الكويتي عن إصابته بخلع في الكتف.

وحدد الدكتور عبدالمجيد البناي رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الكويتي وطبيب المنتخب الكويتي أن اللاعب يحتاج إلى مدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع للتعافي، ومن ثم العودة إلى المستطيل الأخضر.

يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة خلال تدريب الذي أجراه الملكي الجمعة الماضي، ضمن الاستعدادات لمواجهة الصليبخات التي أقيمت السبت، في الجولة الـ 18 الدوري الكويتي.

وخرج المشعان من حسابات الجهاز الفني للأصفر في مواجهة أربيل العراقي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.

وبذلك ينضم المشعان لقائمة اللاعبين المصابين في القادسية والتي تضم ضاري سعيد وعامر المعتوق وسيف الحشان المصاب منذ عدة أشهر.

من جهة اخرى يغادر فريق الكرة في القادسية الأثنين إلى الدوحة استعدادا لمواجهة آربيل العراقي الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ومن المنتظر ان يختار مدرب الفريق الإسباني أنطونيو 20 لاعبا للمباراة.

الجدير بالذكر ان القادسية وآربيل يتشاركان في صدارة المجموعة الثالثة بكاس الاتحاد فيما يتفوق آربيل بفارق الأهداف فقط.

هذا وكان االقادسية قد حصد لقب كاس الاتحاد في الموسم الماضي على حساب آربيل في مباراة جمعت بينهما في الدوحة أيضا وانتهت بفوز القادسية بركلات الترجيحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*