الرئيسية / برلمان / خالد العتيبي: استجواب الصبيح جاء عن قناعة

خالد العتيبي: استجواب الصبيح جاء عن قناعة

اعتبر النائب خالد العتيبي أن استجواب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح جاء عن قناعة شخصية بعد رؤية وضع هيئة الإعاقة والظلم الذي يحدث بها وفي بقية الإدارات والهيئات التابعة لوزارة الشؤون، رافضا الطعن بنوايا المستجوبين.

وقال العتيبي في تصريح صحافي بالمركز الاعلامي لمجلس الأمة إن هذا الموقف لم يأت دفاعا عن مزور أو عن مدعي إعاقة، بل عن اطلاعه شخصيا على حالات كثيرة وقع عليها ظلم واضح.

وأضاف أنه من منطلق عمله كنائب في مجلس الأمة في الدفاع عن المظلومين وعن مكتسباتهم تقدم بهذا الاستجواب مع النائبين الحميدي السبيعي ومبارك الحجرف، لافتا إلى أنه تدرج في المساءلة من خلال تقديم أسئلة برلمانية والتي وصلت الردود عليها غير كاملة.
وقال إن هذا الاستجواب يدافع عن جميع الحالات من أيتام وأرامل ومطلقات إضافة إلى مجالس إدارات الجمعيات، وحتى اليوم لم يأتني الرد على العديد من الأسئلة، معتبرا أن الوزيرة لم تفند في ردودها كثيرا من النقاط.

ورأى العتيبي أن الحكومة كانت تحت المراقبة خلال الفترة السابقة ولكن من اليوم ستكون تحت المجهر، مؤكدا أنه لن يتوانى عن تقديم الاستجواب سواء لرئيس مجلس الوزراء أو أي وزير يثبت عليه مخالفات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*