الرئيسية / رياضة / القادسية الكويتي يبدأ الدفاع عن اللقب الآسيوي في مواجهة غامضة

القادسية الكويتي يبدأ الدفاع عن اللقب الآسيوي في مواجهة غامضة

يدشن فريق القادسية الكويتي لكرة القدم حملة دفاعه عن لقب كأس الاتحاد الآسيوي عندما تستضيف على إستاد نادي الكويت غدا أهل تركمانستان التركمانستاني  ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جوارهما آربيل العراقي، واستقلال الطاجكستاني.

ويحمل الأصفر اللقب القاري بعد أن تمكن في النسخة الماضية من التفوق على آبيل العراقي بركلات الترجيح في مباراة جمعت بينهما في الإمارات.

ويتطلع القادسية إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد كبوة عانى منها في الدوري الكويتي عندما خسر بستة أهداف  دون رد في مفاجأة هزت أركان البيت القدساوي.

ويعتبر فريق أهل تركمانستان من الفرق الغامضة بشكل كبير لكنه نجح في تجاوز فريق  فنجاء العماني في الملحق المؤهل لكاس الاتحاد ليصعد للبطولة عن جدارة.

ويفتقد القادسية في مواجهة اهل تركمانستان عبدالعزيز المشعان الذي استأذن إدارة الفريق في مهمة خاصة، في حين لا يزال موقف خالد القحطاني والذي حصل على بطاقة حمراء أمام الأهلي السعودي في ملحق دوري الابطال غير واضح وفي انتظار قرار الاتحاد الآسيوي.

ويملك القادسية الكويتي العديد من الأوراق الرابحة والتي تستطيع ان تنهض بالفريق من كبوته الأخيرة، وفي مقدمة الاسماء يبرز بدر المطوع، ورشيد سوماليا، وعبدالله شيهو، والأوزبكي ناجاييف، إلى جانب دانييل والذي تعهد بالعودة الى هز الشباك في المباريات المقبلة.

وسيسعى القادسية لإخماد أي محاولات للفريق الضيف في المباراة في ظل رغبة لاهل تركمانستان لاثبات قدراته في البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*