الرئيسية / برلمان / العدساني يُطالب بـ «جهة محايدة» تُحقّق في حادثة سقوط الجماهير العُمانية

العدساني يُطالب بـ «جهة محايدة» تُحقّق في حادثة سقوط الجماهير العُمانية

هنأ النائب رياض العدساني دولة الكويت على نجاح دورة كأس الخليج العربي 23 متمنيًا من الله المزيد من التوفيق والنجاح.

وتقدم العدساني بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير على رعايته البطولة ونجاحها، وللجماهير الكويتية والخليجية ومجلس الأمة والحكومة والجهود المبذولة كافة من لجان وجهات تابعة للدولة.

وأشاد العدساني بالمتطوعين معتبرًا أنهم الطاقات الوطنية التي ساهمت في إنجاح تلك التظاهرة الرياضية.

وثمن جهود رجال الداخلية والإطفائيين والمسعفين والإعلاميين وكل من ساهم بنجاح وتأمين (خليجي 23) لكي تظهر بلدنا الغالي الكويت بصورة مشرفة.

وبارك العدساني للمنتخب العماني الشقيق فوزه بالبطولة، متمنيًا حظًّا أوفر في المستقبل لمنتخب الكويت الوطني وكل الفرق التي شاركت في البطولة.

وعن انهيار جزء الحاجز الزجاجي في استاد جابر قال العدساني «قدر الله وما شاء فعل ولن تكتمل الفرحة إلا بسلامة كل المصابين من الجماهير».

وطالب العدساني الحكومة بفتح تحقيق شامل في هذا الموضوع والاستعانة بجهة محايدة للتحقيق في هذا الشأن.

وأشاد بسرعة التفاعل مع الحدث وخاصة من قبل وزير الشباب وفريقه والهيئات الرياضية ووزير الصحة والطوارئ الطبية والطاقم الطبي في المستشفيات بالإضافة إلى رجال الداخلية في تأمين الأوضاع كافة خلال الحادث.

وقال إن الكويت بلد الصداقة والسلام وهي دار السلام لاحتضانها الدول الخليجية وجماهيرها، مضيفًا «تشرفنا بالحضور الكريم وكانوا ضيوفًا أعزاء على قلوب الكويتيين».

وثمن العدساني الجهود المتميزة على الأصعدة كافة رغم قصر الوقت لكي يخرج التنظيم بالوجه المشرف والذي يليق ببلدنا الحبيب، مؤكدًا أن دولة الكويت «رحبت واستضافت، تشرفت وجمعت، نجحت وأبدعت».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*