الرئيسية / رياضة / بورمية : سأقاتل للتواجد في قائمة منتخب الكويت الأولمبي

بورمية : سأقاتل للتواجد في قائمة منتخب الكويت الأولمبي

أكد سلمان بورمية لاعب المنتخب الكويتي الأولمبي ونادي النصر لكرة القدم أنه سيقاتل من أجل التواجد مع الأزرق، في القائمة التي ستشارك في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها في قطر عام 2016.

وقال بورومية : “سأعض على فرصتي بالنواجذ كما يقولون، ولابد من الدخول في منافسة حامية الوطيس مع زملائي في المنتخب من أجل تأكيد أحقيتي في ارتداء شعار الأزرق”.

وأوضح أن المنافسة شريفة بكل تأكيد، وهي مطلوبة وبقوة من قبل الأجهزة الفنية، خصوصاً أنها تدفع اللاعبين إلى تقديم كل ما في جعبتهم، والظهور بمستوى جيد فنياً وبدنياً.

وأضاف: “سعيد بالانضمام إلى المنتخب الأولمبي، وأعتبر أمر انضمامي يرجع لتوفيق الله ثم إلى مدرب النصر ظاهر العدواني، الذي منحني الفرصة كاملة مع العنابي، من أجل الإعلان عن نفسي بقوة وهو ما تحقق بالفعل”.

ومن جهة أخرى، لفت بورمية إلى أن النصر قادم  وينتظره مستقبل مشرق تحت قيادة مدربه العدواني، والذي نجح في الدفع بعدد كبير من اللاعبين الصغار من أبناء النادي، والذين سيكون لهم شأن كبير في الكرة الكويتية في السنوات القليلة المقبلة.

واختتم بورمية كلامه معرباً عن أمله في أن يحالفه التوفيق في الفترة المقبلة سواء مع المنتخب أو مع النادي، لا سيما أن طموحه في عالم الساحرة المستديرة بدون سقف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*