الرئيسية / عربي وعالمي / الاسد يواصل عمليات القصف

الاسد يواصل عمليات القصف

قالت المعارضة السورية ان الطيران الحربي والمروحي التابع للنظام السوري شن اليوم اربع غارات جوية على بلدات وقرى في درعا جنوب سوريا ضمن معركة (الحسم) التي اطلقها الاخير لمنع تقدم قوات المعارضة باتجاه جنوب العاصمة دمشق.
واضافت وكالة سوريا مباشر ان الغارات الاربع استهدفت بلدات (إبطع والشيخ مسكين وانخل وتل عنتر) اضافة الى بلدة (الفقيع) في ريف درعا ولم ترد انباء حتى الان عن حجم الخسائر.
في غضون ذلك تواصلت الاشتباكات المسلحة بين قوات النظام والمعارضة في درعا ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين بينهم مسلحون موالون لقوات النظام من جنسيات مختلفة ‘وفق الوكالة’.
وفي تطور متصل اعلن فيلق (الشام) التابع للفصائل المسلحة اليوم اطلاق حملة للدفاع عن دوما بريف دمشق التي شهدت في الايام القليلة الماضية مجازر ارتكبتها قوات النظام وراح ضحيتها العشرات.
وهدد فيلق الشام وفق بيان نقله المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم بدك معاقل النظام في جميع مدن سوريا بصواريخ غراد وراجمات الكاتيوشا والمدافع الثقيلة انتقاما لضحايا دوما.
وكانت الفصائل السورية قد قصفت في وقت سابق نقاطا امنية ‘مهمة’ للنظام السوري في دمشق واللاذقية والقرداحة وتجمعات لعدد من المليشيات المساندة له مستخدمة صواريخ غراد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*