جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / اقتراح د. منصور فالح الظفيري اطلاق اسم (( صباح الأحمد )) على مطار الكويت الدولي تقديراً لعطاء صاحب السمو الأمير حفظه الله

اقتراح د. منصور فالح الظفيري اطلاق اسم (( صباح الأحمد )) على مطار الكويت الدولي تقديراً لعطاء صاحب السمو الأمير حفظه الله

معالي / رئيس مجلس الأمة                                              الموقر

تحية طيبة وبعد،،،،

 

أضاف النائب د . منصور فالح الظفيري قائلاً احتفلت الكويت مع نهاية يناير 2015 بمناسبة مرور ( 9 )  سنوات على تولي( قائد الإنسانية ) حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ، مقاليد الحكم ، فقد واصل صاحب السمو الأمير بأياديه البيضاء ومبادراته السامية مسيرة الخير والسلام والوفاق على كل المستويات حافظاً أمانة الكويت ودستورها ، ومعززاً دورها في تحقيق التقارب ولم الشمل بين الأشقاء مما جعل العالم يجمع في الأمم المتحدة على اختيار صاحب السمو (( قائد للعمل الانساني )) ولقد بدأ سموه رحلة العمل في الشأن العام في التاسع من يوليو 1954 ، وإلى اليوم وهو يواصل العطاء الكبير لدولة الكويت فسموه أحد أهم رجال الحكم البارزين في تاريخ الكويت الذين كرسوا حياتهم لخد متها وإعلاء مكانتها في العالم وتحقيق مستقبل مشرق لأبنائها .

 

وفي دول مجلس التعاون الخليجي وكثير من الدول العربية والأوروبية تطلق اسماء المسئولين والرؤساء والحكام على المطارات الدولية ، وعلى سبيل المثال في المملكه العربية السعودية مطار الملك خالد الدولي ومطارالملك فهد وفي دولة قطر مطار الشيخ حمد وفي الكويت مطار الشيخ سعد .

 

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة ، برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر .

 

(نص الاقتراح )

 

“اطلاق اسم (( صباح الأحمد )) على مطار الكويت الدولي تقديراً لعطاء صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه لأكثر من 60 عاماً في خدمة الكويت ، مما جعل العالم يجمع في الامم المتحده على اختياره قائداً للعمل الانساني ”

 

مع خالص التحية ،،،

 

مقدم الاقتراح

 

د.منصور فالح الظفيري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*